الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 10:34
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 36 دقيقة
من مفارقات الدوري الممتاز
الوافدان الجديدان: الجمعية أعلى القمة.. والمشتل أسفل القاع
الإثنين, 05 نوفمبر 2012 - 17:59 ( منذ 8 سنوات و أسبوعين و 5 أيام و 16 ساعة و 34 دقيقة )

الجمعية الإسلامية

    روابط ذات صلة

  1. الصداقة يضم 4 لاعبين دفعة وحدة
  2. بشرى سارة للأندية الغزية
  3. استقالة مدرب بالدرجة الممتازة
  4. أهم قرارات اجتماع أندية غزة
  5. أندية غزة ترد على قرض المجلس الأعلى
  6. منحة المجلس الأعلى للأندية في الطريق..!!
  7. أهداف الجولة السادسة من دوري جوال للأندية الدرجة الممتازة
  8. أهداف الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية غزة
  9. عدسة سرحان حسن.. تكريم أبطال الشتاء واستفتاء أمواج
  10. موقع الأقصى يحتفي بنجوم الموسم الكروي 2015 - 2016

بال جول : فهد محمد

مرة أخرى تثبت الساحرة المستديرة " كرة القدم " أنها لاتعرف صغير أو كبير ، إلا بالعطاء داخل أرضية الميدان ، والقادر على التسلح بالعزيمة والإصرار ، في أتون واشتداد المنافسة في مباريات الدوري الممتاز الغزي لكرة القدم ، قد لاحت العديد من المفارقات والمفاجاءات على صعيد مشوار البطولة ، لعل من أبرزها تسيد نادي الجمعية الإسلامية الوافد الجديد من الدرجة الأولى إلى الممتازة ، ترتيب جدول المسابقة مع انقضاء ثمانية جولات كاملة استطاع حصد 17 نقطة من خمس انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة .. في حين سجل هجومه 15 هدفاً ، واستقبلت شباكه 7 أهداف ، ليبرهن الضيف الجديد القدرة والاستعداد على البقاء ضمن دائرة المنافسة مع بدء العد التنازلي لانتهاء مباريات الدور الأول من المسابقة .


الجمعية خاضت قبل مسابقة الدوري بطولة بيبسي الرمضانية ، وقدمت عروض جيدة ، وعززت صفوفها بالعديد من اللاعبين ، لتأكل الثمار بتحقيق الفوز وحصد النقاط على حساب فرق عريقة وصاحبة باع طويل في بطولات غزة ، بدءا من الفوز الأخير على العميد الرياضي برباعية نظيفة بعد أن أذاق خدمات رفح والشاطئ والمشتل والجماعي مرارة الهزيمة بقيادة المدرب " نايف عبد الهادي " ونجوم الفريق أبناء أبو ريالة والحارس المتألق فادي جابر وقلب الدفاع سامي سالم ، لعل سمة الاستقرار الإداري والفني للنادي ساعدت الفريق النظر اتجاه القمة غير آبهة لحجم المنافسين .



في المقابل الوافد الأخر " المشتل " على مايبدو لم يستوعب حتى الجولة الثامنة تواجده ضمن مصاف دوري الأضواء والكبار ، فالفريق مازال يتخبط ومنزلق حتى أخمص قدميه في وحل الخسائر ونزيف النقاط ، في ظل معاناة حقيقية على مستوى الكادر التدريبي ، وعدم الاستقرار والثبات على مدرب قادر على انتشال الفريق من أسفل القاع ، ناهيك عن افتقاد الفريق للاعبي الخبرة .
المشتل لم يحقق سوى نقطة واحدة جراء تعادله مع الشاطئ في الجولة السابعة ، وقد خسر نقاط 7 مباريات ، واهتزت شباكه بـ21 هدفا ، وسجل مهاجموه 8 أهداف فقط .

ليبقى السؤال فيما تبقى من مباريات الدور الأول ومرحلة الإياب على مدى قدرة الجمعية البقاء في أعلى قمة الدوري ، وهل المشتل قادر على الإفلات من أسفل القاع ؟

  • الموضوع التالي

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر