2024-03-19

رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير

2020-09-23

بال جول /عبد اليازجي

عبر رضوان اليازجي حامى عرين نادي اتحاد الشجاعية عن اعتزازه بناديه مبدياً سعادة كبيرة بأول مباراة يخوضها فى التشكيل الأساسى للفريق الكروى الأول وتحقيق انتصار ثمين على الأهلى الفلسطينى ضمن مباريات الجولة الثامنة ببطولة الدورى العام ..
بال جول .. التقى ” اليازجى ” فى حوار مقتضب على النحو التالى :

بال جول .. ما هو شعورك بمشاركة الفريق أول انتصار وأنت بالتشكيل الأساسى للمرة الأولى في بطولة الدوري ؟
بكل تأكيد سعيد جدا بمشاركة الفريق هذا الفوز وأتمنى مواصلة الإنتصارات في المباريات القادمة واسمح لى بأن ابعث رسالة للذين للذين يشككون في قدراتي وقالوا ان الشجاعية في مأزق كبير .. أقول لهم ان الشجاعية فريق كبير قادر علي تخطى الصعوبات ولا يتوقف على لاعب .. واهدي هذا الفوز الى الجمهور العظيم الذي ساندني طيلة المباراة والى الوالد والوالدة .

بال جول .. ماهو اكثر موقف تأثرت به اثناء المباراة ؟
حقيقة عندما تلقت شباكي هدفين وهنا اعتذر لجماهير الشجاعية وأعدهم بان القادم سيكون افضل ان شاء الله .

بال جول .. ماذا تمثل لك العودة المتوقعة الي دكة البدلاء ؟
بداية افتخر ان اكون بديل الحارس العملاق اياد دويمة احد افضل حراس المرمي في فلسطين واسعى دائما للاستفادة منه ، ودعنى أقول بأن رضوان اليازجى واياد دويمة يكملان بعضهما ولا فرق بيننا و نسعي لتقديم ما تنتظره منا جماهير” المارد الاخضر”, و مصلحة الفريق اهم من المشاركة حيث يلعب الحارس الافضل بما يحقق الفائدة للفريق .

بال جول .. كيف تنظر الي المباراة القادمة مع شباب رفح ؟
بالطبع انتظرها بحماس وشغف كبير وأتوقعها قوية ونارية، وإن شاءالله سنكون على موعد مع حصد ثلاث نقاط كاملة من ملعب رفح البلدى عندما نواجه الشباب ، فلدى ثقة كبيرة بقدرات زملائى اللاعبين على حسم النتيجة و تقديم اداء جيد ي باسم نادي الشجاعية ، الفوز سيدخلنا بوابة المنافسة الحقيقة على درع الدورى واتمنى التوفيق لجميع اللاعبين ومواصلة مساندة جماهيرنا العظيمة للفريق طيلة فترات اللقاء .

بال جول .. ختاماً ماهى كلمتك لجماهير الشجاعية ؟
اشكرهم على مساندتي امام الاهلى و اتمنى استمرارية دعمهم ومساندتهم المارد الاخضر في المباريات القادمة وانتظروا الافضل باذن الله تعالى.