الأحد, 19 يناير 2020 - 01:33
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 36 دقيقة
باريس سان جيرمان يقصف ضيفه زاغرب برباعية نظيفة
الأربعاء, 07 نوفمبر 2012 - 00:24 ( منذ 7 سنوات و شهرين و أسبوع و 4 أيام و 10 ساعات و 8 دقائق )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. سان جيرمان ينهي دور المجموعات بفوز كاسح على جالطة سراي
  2. مانشيستر سيتي يسحق دينامو زغرب برباعية بدروي الأبطال
  3. سان جيرمان يحسم صدارة المجموعة الأولى بالتعادل مع ريال مدريد
  4. سان جيرمان يهزم كلوب بروج ويتأهل للدور الثاني بدوري الأبطال
  5. ريال مدريد يحقق فوزه الأول وسان جيرمان يسحق كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا
  6. شاختار يتعادل مع دينامو زغرب في دوري الأبطال
  7. أهداف برشلونة 2×0 باريس يان جيرمان (الإياب)

ردّ باريس سان جيرمان على جميع منتقديه، بعد الهزيمة المفاجئة في نهاية الأسبوع الماضي على ملعبه بهدفين للا شيء أمام أجاكسيو، حين تمكن اليوم من هزم ضيفه دينامو زاغرب الكرواتي بأربعة للا شيء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

أهداف المباراة افتتحها المدافع البرازيلي أليكس في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني عزز متوسط الميدان ماتويدي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 61، قبل أن يعود مينيز لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، ثم اختتم المهاجم البديل هوارو النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 80.

الفريق الباريسي بدا عاجزاً عن التهديف في الربع ساعة الأولى من بداية المباراة، بل كاد الزوار أن يفاجئوه في الدقيقة 11، بعد أن انطلق الظهير الأيسر لدينامو زاغرب مسرعاً في الجهة اليسرى، ليسدد كرة قوية زاحفة، لتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سيريجو.

بعدها بخمس دقائق أرسل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمريرة عرضية متقنة إلى المدافع البرازيلي أليكس الذي سددها مباشرة بيمناه داخل شباك دينامو زغرب، معلناً بذلك عن تسجيل هدف السبق لمصلحة فريقه الباريسي.

في الدقيقة 37 كاد تياجو سيلفا أن يعزز النتيجة بهدف ثانٍ لولا يقظة الحارس الكرواتي الذي أمسك رأسية البرازيلي على طريقة حراس مرمى كرة اليد، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور على حساب الفريق الكرواتي بهدف للاشيء.

وفي الحصة الثانية، في الدقيقة 55 وعلى إثر كرة مرتدة سدد المهاجم السويدي إبراهيموفيتش كرة نصف هوائية، لكن تسديدته مرت بمحاذاة للقائم الأيسر للحارس زاغرب.

بعدها بدقيقتين، رد الفريق الكرواتي هو الآخر بعرضية من الظهير الأيمن، لكن رأسية المهاجم الكرواتي روكافينا مرت فوق العارضة الأفقية للحارس الإيطالي سيريجو بقليل.

ليعزز اللاعب الدولي الفرنسي ماتويدي النتيجة لفائدة فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 61، بعد أن مرر له إبرا كرة ساحرة، لينسل بها الفرنسي في الرواق الأيمن، ويسددها بيمناه مرت بين أرجل الحارس إيفان كلافا لتسكن شباكه.

بعد هذا الهدف بثلاث دقائق عاد مينيز ليسجل الهدف الثالث بعد أن تلقى تمريرة رائعة من السويدي زلاتان، ليتلاعب المهاجم الفرنسي بدفاع الفريق الكرواتي داخل منطقة الجزاء كما شاء، قبل أن يسددها بيمناه لتستقر في الجهة اليمنى من شباك الحارس دينامو زاغرب.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، عزز البديل هوارو النتيجة بهدف رابع بعد أن تلقى تمريرة من الممرر المميز في المباراة إبراهيموفيتش، ليسددها المهاجم الفرنسي بيمناه لتسكن في شباك الفريق الكرواتي.

ليحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل الضائع لم تشهد أي جديد يذكر، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة، بانتصار كاسح لفريق باريس سان جيرمان على حساب الجريح دينامو زاغرب بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر