الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 23:28
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
بثلاثة اهداف مقابل هدفين
صور | العميد الرياضي يزهو على حساب البحرية
السبت, 10 نوفمبر 2012 - 19:21 ( منذ 8 سنوات و أسبوعين و 4 ساعات و 7 دقائق )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. شباب الزوايدة يتفوق على غزة الرياضي
  2. جودة ينضم للعميد
  3. الجلاء يضم لاعب غزة الرياضي
  4. مدير فني جديد يقود العميد
  5. العميد يتفوق وديا على الصداقة
  6. تعادل ودي بين غزة الرياضي والجلاء
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2
  12. صور مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس

غزة - بال جول - فهد محمد

بهدف هيثم أبو ظاهر في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، تمكن فريق نادي غزة الرياضي تحقيق فوزاً شاق وغالي على نظيره فريق خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري غزة الممتاز لكرة القدم على مساحة ملعب اليرموك .

بداية ناجحة للعميد الرياضي مع الدقائق الأولى للقاء استطاع من خلالها تسجيل هدفين متتاليين ، بفضل استغلال الأخطاء الفادحة التي وقع بها حارس الشاطئ احمد أبو سليمان ، وسط ارتباك واضحة لمدافعي البحرية .

وفي د.8 سدد اللعب محمد الغواش " نوراة " كرة متوسطة القوة ، لم يحسن حارس الشاطئ التعامل مها بالشكل المناسب ، لتسكن شباكه ، وبعدها بدقيقة ( 9 ) كرة عرضية للعميد الرياضي تردد الحارس أبو سليمان كثيرا في التقاطها لتجد قدم مدافع البحرية بهاء القوقا لم يوفق في تشتيتها ، استغلها الطهراوي في شباك الشاطئ ، مسجل ثاني الأهداف .

ليحاول الشاطئ تدارك صدمة البداية من خلال امتلاك الكرة وسط الميدان ، مع محاولات خجولة كان أبرزها انفراد همام أبو حسنين في د. 14 بحارس الرياضي عاصم أبو عاصي مطيحا بالكرة خارج المرمى .

وفي د. 44 ومن ركلة جزاء تقدم على آثرها مدافع وكابتن الفريق حماد شبير ليقلص الفارق إلى هدف مقابل هدفين للرياضي انتهت بها نتيجة شوط اللقاء الأول .

وفي الشوط الثاني بدا على عناصر فريق الشاطئ رغبة جامحة لمحو الصور السيئة التي تركها الفريق خلال مجريات الشوط الأول ، من خلال تحركات لاعبيه الخطرة على مرمى حارس الرياضي عاصم أبو عاصي .

ولاحت أولى فرص الشوط الثاني في الدقيقة 56 عندما توغل مهاجم الشاطئ ادهم المقادمة داخل منطقة الجزاء ، مسدداً كرة قوية علت العارضة .

لينفجر جمهور الشاطئ في د. 76 على نغمة تسجيل هدف التعادل بقدم المقادمة بعد تسديدة قوية من الجبهة اليسرى سكنت شباك أبو عاصي .
وشهدت د. 80 طرد للاعب وسط الرياضي سامي الداعور بعد تدخله العنيف بلاعب الشاطئ محمد ماضي .

ليهاجم لاعبي البحرية بكل قوة من اجل تسجيل هدف الفوز من خلال عدة فرص حقيقية على المرمى ، دون جدوى ، وسط انفعالات واعتراضات كثيرة من لاعبي وجمهور الشاطئ ، على قرارات حكم المباراة عماد مرجان .

لتشهد الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع هدف لفريق غزة الرياضي عبر اللاعب هيثم أبو ظاهر بعد أن سدد كرة زاحفة سكنت شباك الحارس أبو سليمان .

صور من اللقاء



















  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر