الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 19:51
آخر تحديث: منذ دقيقة
طولكرم : عمر الطحل ابن الثقافى في ذمة الله إثر جلطة مفاجئة
السبت, 10 نوفمبر 2012 - 23:38 ( منذ 5 سنوات و شهر و 6 أيام و 3 ساعات و 43 دقيقة )

المرحوم عمر الطحل

    روابط ذات صلة

  1. عزاء واجب للإعلامى الكبير خالد القواسمي
  2. الرياضى الكبير الأستاذ مصطفى أبو الخير فى ذمة الله
  3. اللواء الرجوب ينعى رجل الأعمال والناشط الاجتماعي عبدالناصر دودين
  4. عزاء واجب لـ نجم خدمات خانيونس " فحجان "
  5. عزاء واجب لرئيس نادي غزة الرياضي بوفاة زوجته المناضلة زينب الوزير
  6. عزاء واجب

طولكرم – محمد عراقي

بمزيد من الحزن والاسى نعى نادي ثقافي طولكرم باسم الهيئة الادارية واللاعبين والجماهير لاعبه وحارس مرماه السابق عمر الطحل "زيكو" الذي توفي بشكل مفاجئ وهو في ريعان شبابه عن عمر 28 سنة .

وكان المرحوم قد شكى من آلام في صدره قبل يومين حيث تم نقله أمس لاحد المستشفيات في مدينة نابلس حيث لفظ أنفاسه الاخيرة صباح امس السبت ، وقد لعب المرحوم عمر الطحل كحارس مرمى في الفريق الاول للنادي الثقافي قبل عدة سنوات وزامل حارس مرمى الفريق المعروف سامر شاهين وقبل ذلك كان في عداد فريق الشباب في النادي قبل ان ينهي مشواره مع الثقافي حيث لعب بعد ذلك لموسم واحد مع اسلامي قلقيلية و لعب مع نادي طوباس لمدة موسمين .

والمرحوم الطحل كان متعدد المواهب فقد كان يعمل رحمه الله منقذ سباحة في احد مسابح مدينة طولكرم كما عمل لفترة في برنامج مؤسسة خطوات في النادي الثقافي حيث كان مدربا لكرة السلة أما عمله الرسمي فقد كان محاضرا في قسم التربية الرياضية في جامعة خضوري والتي تخرج منها تخصص تربية رياضية.

وقد نزل خبر وفاة المرحوم عمر الطحل كالصاعقة على اصدقاءه ومحبيه عامة واسرة ولاعبي نادي ثقافي طولكرم خاصة لان المرحوم كان يتمتع بعلاقات طيبة وممتازة مع الجميع والرياضيين داخل وخارج محافظة طولكرم بسبب تواضعه ودماثة اخلاقه، فقد عرف عنه مساعدته للاخرين في مناسباتهم الحزينة والسعيدة وفي اعمالهم الخاصة لانه كان يتمتع ببنية جسمانية قوية وطول فارع.

وسيحتضن النادي الثقافي بيت عزاء المرحوم ابتداء من اليوم السبت تقديرا وعرفانا لابن النادي البار الذي لبى نداء ربه وهو في ريعان شبابه ،
والنادي الثقافي اذ ينعى لاعبه السابق وابن النادي المرحوم عمر الطحل بحزن شديد وألم كبير فان الجميع يؤمن بقضاء الله وقدره سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله واصدقاءه الصبر والسلوان .

  • الموضوع التالي

    الرياضي الكبير "صالحة" أحد مؤسسي نادي الزيتون في ذمة الله
      أولمبياد ريو دي جانيرو
      1. غرد معنا على تويتر