الأحد, 09 أغسطس 2020 - 03:08
آخر تحديث: منذ ساعتين و 55 دقيقة
مدافع الغزلان مصعب البطاط يقدم رسالة وطنية لأهل غزة
السبت, 17 نوفمبر 2012 - 12:30 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 8 ساعات و 37 دقيقة )

مصعب البطاط

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. أهلى الخليل ينجز التعاقد مع مدافع المنتخب الوطنى
  3. الغزال أحمد ماهر يدافع عن رايات الوحدات
  4. شاهد أهداف مباراتى .. دورا وهلال القدس .. الظاهرية وواد النيص
  5. الغزلان تفتك بالنسور وتهدى الظاهرية الانتصار الأول فى كأس ابو عمار
  6. العبيدية يفجر أولى المفاجآت بفوزه على الظاهرية والسموع يفلت من العربي بيت صفافا
  7. سباعية الظاهرية فى شباك مؤسسة البيرة
  8. تتويج نادي شباب الظاهرية ( غزلان الجنوب ) دوري جوال للمحترفين 2013
  9. احتفال ادارة الظاهرية بتتويج الغزلان بالدوري
  10. غدسة محمد غيث .. الظاهرية والهلال يتعثران بتعادل ايجابي
  11. الأمعرى ( 1 ) : ( 1 ) الظاهرية


قدم مدافع نادي شباب الظاهرية الرياضي مصعب البطاط رسالة وطنية عبر راديو الظاهرية الى الشعب الفلسطيني المتألم في قطاع غزة تعبر عن تضامن الرياضيين الفلسطينين وطاقم نادي شباب الظاهرية الرياضي مع قطاع غزة .

وقال البطاط:” نحن اللاعبين نشعر بالحزن والأسف على الأحداث في غزة، وخاصة على الشباب والرياضيين، ونحن نشعر بهم ونضع انفسنا مكانهم ونتمنى السلامة للشباب الرياضيين في القطاع ولجميع الأهالي.

ووجه البطاط رسالة انتماء لجماهير الظاهرية ودعاهم الى التكاتف مع الغزلان في جميع الأوقات، ووعدهم بالبقاء في المقدمة دائماً، واشاد البطاط بدور الجماهير في اعطائه الثقة التي يتمتع بها داخل الملعب.

جاء ذلك في لقاء خاص خلال “برنامج الحصاد الرياضي مع فؤاد جبارين” على راديو الظاهرية مع اللاعب مصعب البطاط مدافع نادي شباب الظاهرية الرياضي حيث تحدث البطاط خلال اللقاء عن مسيرته الكروية خلال السنوات الماضية، وكذلك عن ترعرعه في نادي شباب الظاهرية وانتمائه الشديد له، حيث اشار البطاط الى أنه مارس كرة القدم منذ الطفولة في حارات ومدارس الظاهرية، ويلعب الان مع نادي شباب الظاهرية ولن يترك الغزلان حتى لو جائته عروض كبيرة أو مغرية.

وأضاف البطاط أنه يفتخر بنادي شباب الظاهرية ولاعبيه، ونوه الى أن قدوته في الملاعب هو “يوسف عيسى” اللاعب الذي شارك مع الغزلان سنوات طويلة.
وبشأن تأثير الدراسة على المشاركة مع الغزلان قال البطاط :” شاركت مع الغزلان اثناء امتحانات الثانوية فكيف لا اشارك معكم وانا في الجامعة ؟!”، واوضح البطاط انه يشارك مع شباب الظاهرية بجميع مبارياته وتمريناته وبالتنسيق مع ادارة الجامعة، رغم أنه اعتذر عن المشاركة في بعض مباريات الفريق الاولومبي في بعض الأوقات لتأثير الدراسة الجامعية.

ويجدر أن مصعب البطاط هو مدافع نادي شباب الظاهرية الرياضي، ولد في 12/11/2012 ، ويشارك مع الفريق الاولومبي لكرة القدم، وهو طالب في الجامعة، اكمل دراسته الثانوية اثناء مشاركته مع الغزلان.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر