الأحد, 23 فبراير 2020 - 18:56
آخر تحديث: منذ ساعتين و 27 دقيقة
ميلان يتربص بيوفنتوس وانتر يراقب النتيجة
الجمعة, 23 نوفمبر 2012 - 21:35 ( منذ 7 سنوات و شهرين و 4 أسابيع و يومين و 6 ساعات و 20 دقيقة )

الميلان واليوفي كلاسيكو إيطالي مثير

    روابط ذات صلة

  1. يوفنتوس يعبر سبال ويعزز صدارته للدوري الإيطالي
  2. إنتر ميلان يحسم دربي الغضب أمام الميلان ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي
  3. رونالدو يقود يوفينتوس للفوز على فيورنتينا بالدوري الإيطالي
  4. نابولي يذيق يوفينتوس الخسارة الثانية في الدوري الإيطالي
  5. يوفينتوس يفوز على روما ويتوج بطلاً لمرحلة ذهاب الدوري الإيطالي
  6. إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي
  7. هدف خرافي لميكسيس (ميلان) في دوري الأبطال
  8. أهداف يوفنتوس 4-1 لاتسيو (الدوري الإيطالي)
  9. أهداف ريال مدريد 1-1 يوفينتوس (الإياب الأوروبي)
  10. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

يستضيف ميلان فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد غد الأحد في مواجهة كلاسيكية مثيرة بين الفريقين بعد أداء رائع لكل منهما في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وقال أندريا بيرلو ، صانع ألعاب يوفنتوس بعد الفوز الكبير 3/صفر على تشيلسي الإنجليزي في دوري الأبطال ، "كانت ليلة رائعة. حققنا فوزا كهذا من أجل التقدم خطوة على طريق التأهل".

ويحتاج يوفنتوس إلى نقطة التعادل فقط من مباراته الأخيرة في المجموعة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

بينما تأهل ميلان بالفعل إلى دور الستة عشر بدوري الأبطال للموسم العاشر على التوالي بعد فوز الفريق على أندرلخت البلجيكي 3/1 أمس الأول الأربعاء.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان إن الفوز في بلجيكا "لم يكن نقطة تحول وإنما كان تحقيقا لأول أهداف الفريق هذا الموسم".

ولكن الفريق سيحتاج إلى بذل كثير من الجهد في مباراته بعد غد أمام يوفنتوس حيث يحتل ميلان المركز الثاني عشر في جدول المسابقة بفارق 17 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 32 نقطة من 13 مباراة.

وقال أليجري "يوفنتوس هو أقوى فريق ولديه ثقة بالغة بالنفس.. نجح الفريق هذا الموسم في تدعيم صفوفه ويقدم عروضا رائعة. قدموا مباراة رائعة للغاية في مواجهة تشيلسي. علينا أن نقدم أكثر من 100 بالمئة من مستوانا حتى نحقق نتيجة جيدة".

ويعتمد ميلان على المستوى الرائع لمهاجمه الشاب ستيفان الشعراوي الذي أحرز عشرة أهداف للفريق في الدوري الإيطالي حتى الآن بالإضافة لهدفين في دوري الأبطال.

ولكن الفريق قد يواجه مشاكل كبيرة في هذه المباراة من لاعبه السابق أندريا بيرلو الذي تركه الفريق يرحل في العام الماضي ليصبح الآن أحد أبرز مفاتيح اللعب ليوفنتوس.

وقال بيرلو "إنها مباراة خاصة بالنسبة لي.. ولكنني أهتم فقط بأن يفوز يوفنتوس ومواصلة اللعب هكذا. نعلم أننا نسير بشكل جيد حتى الآن وأن ميلان لديه بعض المشاكل. ولكننا نريد التركيز على أنفسنا".

ويراقب انتر ميلان هذه المباراة الصعبة بين ميلان ويوفنتوس أملا في تقليص الفارق مع يوفنتوس حيث يحتل انتر المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس قبل مباراته المقررة يوم الاثنين المقبل في ضيافة بارما.

ويحتل فيورنتينا المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس قبل مباراته أمام تورينو بعد غد الأحد.

ويحل نابولي صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة أيضا ضيفا على كالياري في مباراة أخرى يوم الاثنين.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي باليرمو مع كاتانيا غدا السبت وأتالانتا مع جنوه وكييفو مع سيينا وسامبدوريا مع بولونيا وبيسكارا مع روما بعد غد الأحد على أن تختتم مباريات المرحلة الرابعة عشر يوم الثلاثاء بلقاء لاتسيو مع أودينيزي.

المصدر: د ب أ

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر