الأربعاء, 24 إبريل 2019 - 15:23
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 47 دقيقة
تعادل الأمعري وترجي واد النيص
الظاهرية يكتسح البيرة و يستعيد الصدارة
الأحد, 23 ديسمبر 2012 - 01:57 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و 7 ساعات و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
  2. د. ابو عصب يستقبل وفدا من الامعري بالقدس
  3. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  4. الحبيبي ينضم لصفوف الأمعري
  5. الظاهرية يكتسح الاهلي بخماسية
  6. صيد ثمين للجدعان في ملعب دورا
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)
  8. هدف الظاهرية الأول في مرمى دورا
  9. عدسة يوسف شاهين .. الظاهرية ينفرد بصدارة المحترفين
  10. نجمين جديدين ينضمان الى غزلان الظاهرية
  11. عدسة اشرف عابد .. الظاهرية يكسب الامعري بهدف وحيد

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد -

تمكن فريق شباب الظاهرية من استعادة صدارة دوري جوال لكرة القدم للمحترفين، بعد اكتساحه نظيره مؤسسة شباب البيرة بسبعة أهداف لثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا الدولي، في ختام منافسات الأسبوع العاشر.

وفي اللقاء الأكثر غزارة بالأهداف لهذا الموسم، سجل اللاعب يحيى السباخي الهاتريك الثاني له في الدوري، بعد تسجيله ثلاثية في الدقائق 11،39،87 ضاعفها زميله أحمد ماهر بثلاثية أخرى في الدقائق 73،31،20 قبل أن يختتم عبد كعبية مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع في الوقت بدل الضائع من اللقاء، فيما أحرز أهداف البيرة كلاً من محمد نائل عند الدقيقة 49، وحمزة وهدان 57، وخالد خليلي الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز الكبير عاد الظاهرية لصدارة الدوري برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين أمام مطارده شباب الخليل، فيما تجمد رصيد البيرة عند النقطة 11 في المركز السادس.

وفي لقاء أخر مليء بالإثارة شهد تسجيل ستة أهداف، تقاسم فريقي هلال أريحا ومركز بلاطة نقاط المباراة التي جمعتهما على إستاد أريحا الدولي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، تناوب على تسجيلها أدهم أبو رويس هدفين في الدقيقتين 2 و85، وعمر أردنية د 25 وذلك لصالح مركز بلاطة، فيما أحرز أهداف هلال أريحا حسين براهمة الهدف الأول في الدقيقة 11 من ضربة جزاء، وفادي حساسنة هدفين في الدقيقتين 50 و64.

تعادل أبقى هلال أريحا في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما رفع مركز بلاطة إلى النقطة 10 في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف واد النيص والأمعري.

وعلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين فريقي مركز شباب الأمعري ومنافسه واد النيص.

تقدم الفريق الضيف واد النيص أولاً عن طريق اللاعب جهاد صقر في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، قبل أن يعادل اللاعب عايد جمهور النتيجة للأمعري في الدقيقة 75، ليرفع الأمعري رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام واد النيص.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر