الخميس, 13 أغسطس 2020 - 06:18
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 6 دقائق
مؤسسة البيرة بصدد التعاقد مع" 5" لاعبين جدد
الثلاثاء, 01 يناير 2013 - 22:19 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 3 أيام و 12 ساعة و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني
  3. محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
  4. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  5. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  6. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

الناطق الإعلامي لمؤسسة شباب البيرة - محمود قراقرة

أكد السيد " جمال كامل " المشرف الرياضي لمؤسسة شباب البيرة، عن نية فريقه التعاقد مع" 5" لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوي والذي قد بدأ منذ انتهاء مرحلة الذهاب من دوري " جوال " للمحترفين، حيث تحدث المشرف الرياضي للمؤسسة عن تعاقدات فريقه قائلاً : " لقد خضنا مراحل الدوري بصفوف منقوصة نظراً لإصابة بعض اللاعبين وانتهاء عقود آخرين .. والوضع الحالي للفريق يفرض علينا التعاقد مع 5 لاعبين على الأقل لتعويض المراكز التي نحتاج فيها بوضوح الى التعزيز بالاضافة الى امتلاك دكة احتياط قادرة على قلب النتائج وتقديم الكثير للفريق الأمر الذي افتقدناه خلال الجولات الماضية . "

وواصل السيد جمال كامل حديثه بتوجيه كلامه إلى محبي ومشجعي الفريق الأحمر: " لا داعي للقلق .. البيرة لم يظهر بمستواه الحقيقي في الجولتين الماضيتين الأمر الذي كان واضحاً للجميع بسبب عوامل عديدة، ولكن ستكون هذه كبوة الفرسان خلال مسار الدوري .. ففي مرحلة الإياب سنعود لتقديم المستويات المعهودة لفريقنا، وسنتمكن من تحقيق نتائج إيجابية واحتلال مركز جيد على سلم الدوري . "

وأراد السيد جمال كامل تثمين دور الأخ " عمر " أبو محمود - تكسي المأمون - لدعمه للفريق مؤخراً بـ بدلات للاعبي الفريق الأول، مؤكداً ضرورة التآزر من جميع محبي المؤسسة لضمان تحقيق موسم جيد يليق بتاريخ المؤسسة البيراوية.

يذكر أن " جمال كامل " يعتبر أحد أبرز رجال المؤسسة، حيث اتخذ هذا الرجل من مؤسسة شباب البيرة وفريقها الكروي همه الأول والأخير، فهو أحد أبناء النادي المخلصين الذين ساندوا البيرة على طوال السنين الماضية وفي كافة الظروف، عاملاً على تحقيق الأفضل دوماً لمؤسسة البيرة دون كلل أو ملل.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر