الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 19:49
آخر تحديث: منذ ساعة و27 دقيقة
شبيطه : عسكر لم يكن فى يومه وسنتجاوز الخسارة
الإثنين, 21 يناير 2013 - 01:41 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و 6 أيام و 15 ساعة و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. اللاعب الزقزوق يصل رام الله
  2. انتصارات لعسكر وجمعية الشبان والقوات
  3. شبيطة: التعادل أعاد العساكر والنقاط القادمة نصب الأعين
  4. سلوي عسكر يفتتح مشواره بلقاء دير شرف .
  5. مركز عسكر يعزى اللواء الرجوب بوفاه عمه
  6. مركز عسكر يقيم ماراثون رياضي


نابلس – بهاء الحسيني

أكد نجم وهداف مركز شباب عسكر احمد شبيطه أن فريقه لم يكن في يومه على الإطلاق خلال مباراة فريقه امام بيت لقيا التي خسرها بثلاثية نظيفة حيث صادف اللاعبين سوء حظ شديد حيث كان هناك الكثير من الفرص السهلة امام المرمى لكن لم نتمكن من استغلالها على الإطلاق مما سبب في احداث ارتباك عند بعض اللاعبين ..

واكد شبيطه ان الهدف المبكر الذى دخل مرماهم خلال اول دقيقة كان سبب في خسارة الفريق وهذه الخسارة تعتبر صدمة مؤقتة للفريق سيتجاوزها خلال المباراة القادمة وايضا غياب الفاعلية على الصعيد الدفاعي والصعيد الهجومي .

واضاف شبيطه :" بشكل عام الخسارة كانت جارحه لأننا خسرنا نقاط المباراة على خارج ارضنا، الجمهور بالتأكيد لم يكن سعيداً ونحن كذلك، لم نكن في يومنا لتحقيق الفوز، لقد لعبنا بشكل غير جيد ولم نصل إلى المرمى كثيراً، نحن في حاجة لتطوير مستوانا وفعل شئ مختلف بالكرة، ربما كان هذا الشئ المنقوص هو عدم استغلال الفرص السانحة للتسجيل وارتباك عند بعض اللاعبين".


وأكد أن هذه الخسارة ستكون سبب في النهوض واستغلال نقاط المباريات القادمة ونادي بيت لقيا أدى مباراة جيدة واستغل التسجيل المكبر ومع مرور الوقت استطاع لاعبوه بتعزيز الاهدف وان الفريق واجه سوء حظ كبيرا وهذه هي كرة القدم والحمد لله على كل حال في النهاية.

وحول المباراة القادمة امام انصار القدس عبر شبيطه عن ثقته بعناصر الفريق التي تجعله يرى ان القادم افضل ان شاء الله والمباراة ستكون صعبة وسنكون عند حسن ظن الجميع .

وفي النهاية تمنى اللاعب الشفاء العاجل لوالدته التي ترقد على سرير الشفاء .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر