الثلاثاء, 02 يونيو 2020 - 22:21
آخر تحديث: منذ 24 ساعة و 15 دقيقة
جماهير وكوادر المغازى تمنع اجراء انتخابات مجلس الإدارة !
الإثنين, 21 يناير 2013 - 04:07 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 4 أيام و 6 ساعات و 13 دقيقة )

اسامة ريان

    روابط ذات صلة

  1. الحاج أحمد : خدمات المغازي من يحدد بطل الدورى !
  2. شاهد .. البوم صور خدمات رفح والمغازى
  3. البوم صور مواجهة اتحاد الشجاعية وخدمات المغازى
  4. شاهد .. أهداف انتصار المغازى على خدمات خانيونس
  5. " أبو طير " يوقع على كشوفات انضمامه لخدمات المغازى
  6. المغازي .. الرجال عند وعدهم
  7. عدسة سرحان حسن .. مواجهة الاستقلال والمغازى
  8. المغازى يسترد مكانه فى الممتاز بفوز شاق على الحوانين
  9. أفــراح الـمغازي تـمــلأ كــل مــكـان


غزة– بال جول


فى سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن منعت جماهير وكوادر نادى خدمات المغازى اجراء انتخابات مجلس ادارة ناديها ، واقامتها فى موعدها المحدد والتى كان مقرر لها عصر امس بعد اتمام كافة الإجراءات.

وأدى الاعتصام الذى قامت به جماهير وقدامى الرياضيين داخل أروقة نادى خدمات المغازى اعتراضاً على استثناء أبناء النادى من لاعبين وجماهير من حقهم الشرعى فى عملية التصويت بحجة عدم امتلاكهم العضوية ، واقتصار اعضاء الجمعية العمومية على ( 84 ) عضواً فقط الى توقف العملية الانتخابية وعدم اجراؤها .

وقال مراسل PalGoal.com بأن أروقة النادى شهدت ثورة من الإحتجاجات لعدم وجود أسماء اللاعبين من مختلف الألعاب الرياضية التابعة لخدمات المغازى ضمن أعضاء الجمعية العمومية ، وهو ما لاقى اعتراضاُ وسخطاً كبيراً من قبلهم ، خاصة مع وجود بند قانونى يسمح لهم بالانتخاب والترشح باعتبار أن اللاعبين اعضاء فاعلين وغير ملزمين بتسديد الإشتراكات على حد تعبيرهم .

وفى نفس السياق قال الكابتن أسامة ريان أفضل لاعب كرة سلة فى التسعينات : " لقد احرزت للنادي 25 بطولة ما بين دوري و كأس في كرة السلة و مثلت المنتخب الفلسطيني في المحافل الخارجية فكيف لا يكون لي الحق في الانتخاب من خلال عدم ادراج اسمي بالجمعية العمومية ، علما بأننى على تواصل دائم مع بيتى الرياضى خدمات المغازى " .

ولم يقتصر الأمر على الكابتن اسامة ريان فقد تفاجأ ثلة من قدامى ونجوم خدمات المغازى بعدم ادراج أسماءهم ضمن الجمعية العمومية وشارك بعضهم فى الإعتصام الجماهيرى أمثال الدكتور ناصر ريان و محمد حمد و درويش ابو الروس وجميعهم لهم باع طويل فى كرة السلة ومسيرة النادى .

ويعد نادى خدمات المغازى واحد من الأندية التى يطبق بها مايسمى بـ " نظام التوافق الرياضى " عبر اختيار مجلس إدارة من شخصيات ترشحها حركتى فتح وحماس يكون نصيب الأولى ( 4 ) أعضاء والثانية ( 3 ) فى مجلس الإدارة ، وبالتالى تكون العملية الإنتخابية شكلية ! .

جدير ذكره بأنه ترشح لعضوية مجلس الإدارة كلا من : احمد النشوي- فريح ابو ظاهر - محمد الرجودي- فوزي ابو حبل - محمد ريان - رامي العايدي - محمد العروقي - يحى الغمري .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر