السبت, 06 يونيو 2020 - 18:38
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
عصفور " قلنديا".. مواجهة الموظفين ديربى يصعب توقع نتيجته
الثلاثاء, 22 يناير 2013 - 01:42 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و أسبوعين و 4 ساعات و 55 دقيقة )

لؤى عصفور

    روابط ذات صلة

  1. قلنديا بطلا والاسلامي وصيفا لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة
  2. اسلامي بيت لحم وقلنديا يتأهلان إلى "ممتاز السلة"
  3. الفارعة يتفوق على قلنديا في دوري الدرجة الاولى لكرة السلة
  4. فوزان لقلنديا والفارعة على بيت جالا وصرة
  5. بيت جالا وقلنديا يتفوقان على الراعي والعمل الكاثوليكي
  6. سلة قلنديا تجاوزت ابداع الدهيشة بفارق 11نقطة

القدس- بال جول - بهاء الحسيني

أكد حارس مركز شباب قلنديا لؤي عصفور أن المباراة القادمة لفريقه أمام الأشقاء نادي الموظفين هي ديربي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وعهدنا من الفريقين تقديم لقاءات قوية ويكون عنوان مواجهاتهم التحدى، ومن الصعب توقع النتيجة رغم ظروف الفريقين متمنياً أن تمثل المباراة البداية الحقيقية لأبناء قلنديا .

وأضاف عصفور ان فريقه يتميز بوجود تشكيلة شبه كاملة من الناشئين يقودهم مدرب شاب ، مشدداً بأن الكلمة العليا ستكون لقلنديا في المباريات القادمة خاصة بمرحلة الاياب.

وأشاد " عصفور " بالتفاهم والتقارب الكبير بين اللاعبين ، موضحاً بأن عناصر فريقه من أبناء مركز شباب قلنديا وبدون أى محترف خارجى .

وعن المباراة السابقة للمركز التي جمعته مع نادي ام طوبا تحدث ان الفريق سيطر على المباراة وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافس ولكن يترجم المهاجمون الفرص السانحة لهم بالتسجيل فآلت النتيجة الى التعادل السلبى.

واوضح عصفور ان الفريق ينقصه دعم الجماهير التى تعد اللاعب رقم اثنى عشر في الملعب ، قائلا: " لا اتخيل ان الفريق بدون الجماهير التي كانت دائما احد من اسباب النجاح ، وينقصنا عدة لاعبين في بعض المراكز التي نعاني منها ابرزها الهجوم ونحتاج الى مهاجم مميز يكون بجانب مهاجمينا الشبان " .


ووعد جماهير النادي ان يقدم الفريق اداء متميز في المباريات القادمة بشكل تصاعدى آملا أن يحالفهم التوفيق ، داعياً الى تواجدها ومساندتها في الملعب لمشاهدة مركز قلنديا الحقيقي في المباريات القادمة على حد تعبيره .

وفى ختام حديثه تمنى عودة مركز شباب قلنديا الى مكانه الطبيعي بين الكبار ، ومقدماً شكره الى جميع من ساند الفريق في الفترة التي يمر بها النادي من مدرب ولاعبين والجماهير .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر