الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 03:55
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 16 دقيقة
بشير .. التحكيم الفلسطيني سيشهد طفرة نوعية
السبت, 26 يناير 2013 - 17:21 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 3 أيام و ساعة و 34 دقيقة )

عصام بشير

    روابط ذات صلة

  1. أسماء حكام الجولة السادسة من دوري جوال الأولي والممتازة
  2. براء أبو عيشة : اجتهاد الحكام مفتاح تطورهم، وللإعلام دور كبير
  3. دائرة الحكام تستنكر إحتجاز قوات الإحتلال الحكم فاروق عاصي
  4. حكامنا بخير في ظل أخطاء الغير ...
  5. أًرفَعْوا القٌبعاتْ لحُكامنا ..
  6. "الفيفا" يعتمد قائمة الحكام الدوليين الفلسطينيين للعام 2014


بال جول- ياسر الحواجري

أكد الناطق الإعلامي باسم لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية أ. عصام بشير أن التحكيم الفلسطيني سيشهد طفرة نوعية من خلال قنوات الاتصال الحثيثة مع دولة قطر ومصر .

وقال بشير في تصريح مقتضب أن لجنة الحكام المركزية ستولي اهتماماً كبيراً بالحكام الواعدين الذين لهم مستقبل مشرق من خلال الدورات النوعية و ورشات العمل النظرية والعملية بطرق علمية حديثة عالمية وترشيح حكام للدورات الخارجية ، وجلب محاضرين وخبراء في مجال التحكيم ، وستقام عدة دورات سترى النور أولها في 2 فبراير بالتعاون مع جامعة فلسطين بمشاركة 20 حكماً جديداً .

وأعلن بشير أن الأسبوع المقبل ستقام الاختبارات البدنية في ملعب اليرموك أو الدرة للحكام بعد ختام الدورة المميزة التي اختتمت مؤخراً في قطر وهي متقدمة جداً شارك فيها أكثر من 13 محاضراً آسيوياً وأفريقياً متخصصين في إعداد الحكام لبطولات كأس العالم .

ونوه بشير أن دولة قطر الشقيقة وخاصة رئيس لجنة الحكام القطرية أ. ناجي الجويني " مستشار جوزيف بلاتر للتحكيم " وعد بشكل طيب المساهمة في تطوير أداء الحكم الفلسطيني بعد إعجابه الشديد بمستوى حكامنا في الزيارة الأخيرة لدولة قطر إلى جانب جمهورية مصر العربية التي أبدت استعدادها من خلال رئيس لجنة الحكام المصرية أ. عصام عبد الفتاح الذي وعد باستضافة 20- 30 حكماً في مدينة المعادي في القريب العاجل .

وأضاف بشير أن لجنة الحكام المركزية وافقت على إرسال خمسة حكام لإدارة المباريات في دوري المحترفين الفلسطيني بالضفة الغربية وبانتظار الترتيبات النهائية وهم الدولي عماد مرجان ونادر الحجار وسامح القصاص للساحة ، ومحمد الشيخ خليل وحسام الحرازين مساعدين وكذلك العكس .

واختتم بشير مناشدته لحكام فلسطين الاهتمام بورشات العمل التي من شأنها تطوير الأداء بشكل جميل عنوانه الإبداع والتميز في إدارة المباريات وإخراجها إلى بر الأمان .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر