الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 - 04:54
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 54 دقيقة
في الشباك ( 2 )
صور | أهداف في ذاكرة الكابتن محمد الجيش
الثلاثاء, 29 يناير 2013 - 19:45 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و أسبوع و 5 أيام و 9 دقائق )

الكابتن محمد الجيش

    روابط ذات صلة

  1. أهداف في ذاكرة الكابتن جمال الحولي
  2. أهداف في ذاكرة الكابتن صابر حجاج
  3. أهداف في ذاكرة الكابتن أمين عبد العال
  4. الجيش يقدم استقالته من الجهاز الفني للشاطىء

بال جول - سلطان عدوان

نعم هي الأهداف .. تهز الشباك و تصنع الأمجاد و تكتب التاريخ ، تُفرح وتغضب و تدون سطور حكاية الانتصار بحروف من ذهب .. ولأنها كذلك تبقى الغالية منها عالقة في الأذهان .

" بال جول " وفي زاوية جديدة يسلط الضوء على أغلى ثلاثة أهداف سُجلت وبقيت في ذاكرة اللاعبين خلال مسيرتهم الرياضية .

نعيش داخل المستطيل الأخضر مع الكابتن محمد الجيش قناص خدمات الشاطئ و المنتخب الوطني ، حيث جاءت أهدافه الغالية وفقاً لترتيبه على النحو التالي :



الهدف الأول : فلسطين – ماليزيا " 2002 "

ما زال الهدف الذي هز به القناص محمد الجيش شباك ماليزيا في الدقيقة 38 ضمن منافسات ذهاب المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2002 ، عالقاً في أذهانه ، حيث خرج الفدائي منتصراً بهدف نظيف ، لكن فرحته لم تدم بعد احتلاله للمركز الثاني خلف قطر ، حيث كان نظام التصفيات ينص على تأهل أول المجموعة فقط .

و كانت فلسطين قد خاضت تصفيات كأس العالم التي أقيمت في كوريا واليابان ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة التي ضمت إلى جانبها كل من منتخبات قطر وهونغ كونغ وماليزيا، حيث أقيمت بنظام التجمع، ذهاباً في هونغ كونغ وإياباً في قطر .



الهدف الثاني : فلسطين – الزمالك 2000

هدف غال يضعه محمد الجيش في سجلاته و هو الهدف الذي سجله في شباك نادي الزمالك الذي حل ضيفاً على غزة للاحتفال بافتتاح ملعب فلسطين في العام 2000 وسط حضور جماهيري كبير .

و للعودة إلى سيناريو المواجهة فقد تقدم الزمالك بهدفين قبل أن يقلص الجيش النتيجة في الدقيقة 60 .



الهدف الثالث : خدمات الشاطئ – أهلي غزة " 1999 "

هدف الفوز الذي سجله محمد الجيش في المباراة التي جمعت فريقه الشاطئ مع أهلي غزة على ملعب اليرموك ، باق في ذاكرته كونه منح الفريق ثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري الذي أنهاه البحرية ثالثاً .

تقدم الشاطئ عن طريق مروان أبو عبدو لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للبحرية ، و في الشوط الثاني عادل توفيق الهندي النتيجة من ضربة جزاء شحنت أجواء اللقاء ، لكن محمد الجيش وضع حداً للتعادل بهدف قاتل هز شباك الحارس صالح حنيف الذي يحمل الجنسية الأمريكية في الدقيقة 80 ليخرج الفريق فائزاً بهدفين لهدف .



محمد الجيش في سطور :

بدأ محمد الجيش مسيرته الرياضية مع نادي غزة الرياضي و عمره 12 عاماً ، انتقل إلى خدمات الشاطئ الذي أبدع في صفوفه في التسعينات ، لقب بصاحب الرأس الذهبية ، انضم لصفوف المنتخب الفلسطيني منذ تشكيله وشارك معه في العديد من المناسبات الرياضية على المستوى العربي والآسيوي و ترك بصمة واضحة بأهدافه الساحرة ، لعب في صفوف الجزيرة الأردني قبل أن يعتزل الكرة في العام 2007 .





  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر