الإثنين, 27 مارس 2017 - 07:43
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 12 دقيقة
-->
يعتلي الصدارة
صور | أبو غرقود .. " 12 هدفاً " تشعل نيران دوري المحترفين
الإثنين, 18 فبراير 2013 - 15:08 ( منذ 4 سنوات و شهر و 6 أيام و 6 ساعات و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يجتمع مع المدرب عساف ويُطلع على رؤيته لمستقبل العميد
  2. شاهد .. اهداف مباراة شباب الخليل والخضر
  3. احداث مؤسفة تواكب نهاية مباراة الخضر وشباب الخليل بدوري المحترفين
  4. شباب الخليل يبدا خطة دمج الرديف بالفريق الاول في التدريبات
  5. عساف المدرب القادم للعميد .. فهد عتال يقود الادارة الفنية مؤقتاً
  6. شاهد .. اهداف مباراة شباب الخليل ودورا
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

بال جول - كتب : سلطان عدوان

نعم هي الأهداف ، تهز الشباك و تصنع الأمجاد و تكتب التاريخ ، تُفرح وتغضب و تدون سطور حكاية الانتصار بحروف من ذهب ، و لأنها كذلك تبقى عالقة في الأذهان ، لكنها ستزيد من قيمتها إذا قفزت بأصحابها إلى المركز الأول وحافظت على القمة تباعاً .

إياد أبو غرقود قناص شباب الخليل انتفض و سجل 12 هدفاً منذ انطلاق منافسات دوري المحترفين ليشعل صراع القمة مع متصدر الدوري و هدافه يحيي السباخي .

وستكون الجولة المقبلة التي تجمع الغزلان مع شباب الخليل من أشرس و أقوى الجولات ، كونها سترسم بدرجة كبيرة ملامح الصراع ، ليس فقط على مستوى النقاط بل على مستوى الأهداف في ظل المواجهة الخاصة التي ستجمع أبو غرقود والسباخي الصغير .

بال جول يرصد حكاية أهداف ملك القمة في هذا التقرير ، حيث سجل 7 أهداف في مرحلة الذهاب و 5 في مرحلة الإياب مع نهاية منافسات الجولة السادسة عشرة .



أهداف مرحلة الذهاب

افتتح إياد أبو غرقود أهدافه في شباك ترجي واد النيص ضمن منافسات الجولة الثالثة ليخرج الفريق فائزاً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليصل إلى النقطة السابعة ، قبل أن يحسم مواجهة أهلي الخليل بتوقيعه على هدف اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة .
و في الجولة الخامسة سجل هدفين و قاد فريقه لانتصار عريض على اسلامي قلقيلية بخماسية مقابل ثلاثة .

وجاء هدفه الخامس في الموقعة التي حسمها العميد أمام الظاهرية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة ،في حين تأخر هدفه السادس إلى الجولة العاشرة أمام جنين الذي خرج خاسراً بثلاثة أهداف مقابل هدف .

الهدف الأخير الذي سجله في مرحلة الذهاب كان في شباك بلاطة ، لكنه لم يمنح فريقه الأفضلية ليخرج متعادلاً بهدف لكل فريق و يضع أبو غرقود في سجلاته الهدف السابع .



أهداف مرحلة الإياب

ثنائيات ابو غرقود تواصلت في شباك المنافسين ، و هذه المرة على حساب هلال أريحا في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الثالثة عشرة ليخرج الفريق منتصراً برباعية نظيفة .

ويكررها في الجولة الرابعة عشرة بهدفين آخرين في شباك الترجي ليقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة ويصل إلى الهدف الحادي عشر ، وختم غلة أهدافه في شباك اسلامي قلقيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة التي بعثرت أوراق الدوري بعد أن قلص الفوز الفارق مع المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط .

و ربما تفتح الشباك أبوابها للهداف أبو غرقود خلال الجولات المقبلة ليحقق انجاز مماثل عندما كان يرتدي القميص الأخضر مع فريقه السابق الأمعري ، حيث توج بلقب هداف النسخة الأولى من دوري المحترفين ، وحل ثالثاً الموسم الماضي .




  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر