الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 - 16:39
آخر تحديث: منذ 19 دقيقة
أتلتكو مدريد بعشرة لاعبين يعزز وصافته للدوري الأسباني
الأحد, 24 فبراير 2013 - 23:12 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 18 ساعة و 56 دقيقة )

صورة من رويترز

    روابط ذات صلة

  1. اتلتيكو مدريد يفلت من كمين بيتيس ويواصل صحوته بالليغا
  2. أتلتكو وريال مدريد يقدمان هدية لبرشلونة بتعادل سلبي
  3. أتلتكو مدريد يفرط في الفوز على فياريال في الدوري الأسباني
  4. أتلتيكو مدريد يعود لطريق الانتصارات بالفوز على سيلتا فيجو
  5. أتلتكو مدريد يواصل السقوط الأوروبي بالتعادل أمام كاربكا أغدام
  6. أتلتكو مدريد يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الدوري الأسباني
  7. أهداف أتلتكو مدريد 1 -1 برشلونة (ذهاب السوبر)
  8. أهداف أتلتكو مدريد 2 - 2 ريال مدريد (الليغا)
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)
  10. ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة الـ 11

استعاد اتلتيكو مدريد الثاني توازنه وذلك بفوزه الصعب على ضيفه القوي اسبانيول 1-صفر رغم خوضه كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الأرجنتيني الى مباراته مع ضيفه الكتالوني الذي مني بهزيمته الأولى في المراحل السبع الأخيرة (5 انتصارات وتعادل في المراحل الخمس الأخيرة) أي منذ أن خسر موقعة الدربي مع برشلونة (صفر-4) في 6 كانون الثاني/يناير الماضي، بمعنويات مهزوزة بعد أن تنازل عن لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" رغم فوزه على مضيفه روبن كازان الروسي 1-صفر الخميس في إياب الدور الثاني وذلك لخسارته ذهابا في معقله صفر-2.

ويدين اتلتيكو الذي يتحضر لمواجهة مضيفه اشبيلية الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي الكأس المحلية (فاز ذهابا على أرضه 2-1) ثم ملقا الرابع في المرحلة المقبلة الأحد، بفوزه الثاني على التوالي والثالث في آخر أربع مباريات، ورغم اضطراره لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد حصول غابي على إنذار ثان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، إلى هدافه الكولومبي راداميل فالكاو الذي سجل هدفه الحادي والعشرين هذا الموسم وجاء من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من هكتور مورينو.

ورفع اتلتيكو رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي فاز السبت على اشبيلية (2-1)، و4 نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الفائز السبت أيضا على ديبورتيفو لا كورونيا (2-1).

ومني رايو فاليكانو بهزيمته الرابعة على أرضه هذا الموسم وجاءت على يد بلد الوليد 1-2.

ولم يتمكن رايو فاليكانو من اللحاق مجددا بريال سوسييداد إلى المركز السادس، إذ اصبح يتخلف عنه بفارق 3 نقاط لأن الأخير افتتح المرحلة الجمعة بالفوز على مضيفه اتلتيك بيلباو 3-1.

وكانت المباراة تتجه إلى التعادل قبل أن ينجح بلد الوليد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 71 عبر البرتغالي هنريكه سيرينو فونسيكا، لكن فرحته لم تدم طويلا لأن جوردي امات أدرك التعادل بعد دقيقة فقط قبل أن يتمكن الانغولي مانوتشو من خطف الفوز التاسع للضيوف هذا الموسم في الدقيقة 80.

وحقق سلتا فيغو فوزا مصيريا لمسيرته في دوري الأضواء بعد أن تغلب على ضيفه ومنافسه على البقاء غرناطة بهدفين لياغو اسباس (24) وماريو بيرميخو (81)، مقابل هدف للنيجيري اوديون ايغهالو (28).

AFP

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر