الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 17:22
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 44 دقيقة
انتصاران لهلال الاغوار وبلاطة
شباب الخليل يلاحق الظاهرية وفوز الهلال على الأمعري
الجمعة, 15 مارس 2013 - 22:45 ( منذ 7 سنوات و أسبوعين و يومين و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فك الارتباط والبحث عن التقدم عنوان لقاءات الجولة الرابعة
  2. جدول مباريات الاسبوع الثالث لدوري المحترفين والدرجة الاولى
  3. أبو حبيب يمنح شباب الخليل فوزاً ثميناً على البيرة وجدعان بلاطة يكتسحون غزلان الظاهرية بخماسية
  4. الجولة الثانية لدوري المحترفين الفلسطيني .. خريطة الدوري قابلة للتغيير
  5. جدول مباريات الاسبوع الثاني من دوري المحترفين والاولى
  6. الجولة الاولى : مواجهات ضبابية .... وأخرى نارية
  7. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  8. أجمل أهداف دورى المحترفين .. "35 " هدفاً
  9. تتويج نادي شباب الظاهرية ( غزلان الجنوب ) دوري جوال للمحترفين 2013
  10. أفراح نجوم الأمعرى بتاج المحترفين

أريحا – دائرة الإعلام بالاتحاد

افتتحت مساء اليوم الجمعة منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري جوال للمحترفين ب5 لقاءات .

فحقق شباب الخليل فوزاً صعباً على مؤسسة البيرة بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الحسين بالخليل .

وكان فريق البيرة قد أنهى الشوط الأول متقدما ً بهدف دون أحرزه اللاعب أيمن أبو حلوة في الدقيقة 43، وفي الشوط عاد شباب الخليل بالنتيجة عندما أحرز المحترف الأردني أحمد عبد الحليم هدف التعادل في الدقيقة 69، قبل أن يعود ذات اللاعب ويحرز هدف الفوز الثاني في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز رفع شباب الخليل رصيده إلى 38 في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر شباب الظاهرية الذي يواجه يوم غد أهلي الخليل، فيما بقي البيرة في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

ونجح هلال القدس في حسم موقعته مع شباب الأمعري بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ستاد أريحا الدولي ، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد الأمعري عند 18 نقطة في المركز الثامن .

مباراة شهدت تقلباً في النتيجة والأداء المقدم من قبل لاعبي الفريقين ، فمع بدايتها اعتمد الأمعري على الأطراف والكرات العرضية ، والتي أثمرت عن هدف في الدقيقة 18 برأسية من جمال علان .

أما الهلال والذي حاول الاختراق من العمق وبكرات قصيرة سريعة ، استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 36 بعد كرة عرضية من حسام أبوصالح شتتها الدفاع لتجد قدم المتربص على مشارف منطقة الجزاء هشام الصالحي ليطلق كرة صاروخية عانقت شباك الأمعري .

وبعد الهدف استحوذ الهلال على مجريات اللعب ، واستطاع التقدم قبل صافرة نهاية الشوط الأول بنفس الطريقة بعد أن هيأ معن جمال الكرة للصالحي الذي لم يتوان عن وضعها في المقص الأيمن ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف واحد .

محاولات عديدة شهدها الشوط الثاني ، كانت خطورتها الأكبر لمصلحة الأمعري الذي حرمته العارضة من هدفين ، الأولى مع بداية الشوط برأسية علان ، والثانية برأسية أيضاً عن طريق محمود القروي ، وكاد سليمان العبيد أن يعدل النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكنه اختار الحل الفردي عوضاً عن تمرير الكرة ، ليسدد بالشباك الخارجي ، وتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين نظيفين .


وفي لقاء غزير بالأهداف شهده ستاد نابلس تمكن مركز بلاطة من التغلب على نظيره جنين بأربعة أهداف لهدفين، تقدم أدهم أبو رويس في الدقيقة الثانية لبلاطة، قبل أن يعدل أحمد الصمودي لجنين في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 38 أحرز بهاء البردساوي الهدف الثاني لبلاطة، فيما ضاعف محمود أبو وردة النتيجة لبلاطة بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 56، قبل أن يعود أدهم أبو رويس ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 82، بينما سجل محمد بشارة الهدف الثاني لجنين في الدقيقة 86.

وهذا الفوز صعد أرتقى بلاطة إلى المركز الخامس برصيد 23، فيما تجمد رصيد جنين عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير.

وفي ختام مباريات اليوم واصل هلال أريحا نتائجه الإيجابية بفوز ثالث على التوالي ، وجاء على حساب جبل المكبر صاحب المركز الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، على ستاد أريحا .

فوز ارتقى من خلاله الهلال الريحاوي للمركز العاشر برصيد 16 نقطة ، تاركاً مؤخرة الترتيب للمرة الأولى منذ انطلاق الدوري ، فيما بقي جبل المكبر في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط 31 نقطة .

وتتجه الأنظار مساء غدٍ السبت لملعب الحسين بن علي الذي يحتضن مواجهة المتصدر شباب الظاهرية وأهلي الخليل صاحب المركز الخامس ، في قمة مباريات الأسبوع بديربي مدينة الخليل المصغر .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر