الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 - 14:43
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 22 دقيقة
صور | السرسك يُشعل ملعب حديقة الأمراء بالعلم الفلسطيني
الأربعاء, 03 إبريل 2013 - 18:49 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و يوم و 7 ساعات و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. السرسك " يُغرد وحيداً في أوروبا ..
  2. السرسك: وجدت التكريم بقطر وتونس.. ودعوة الحج "شفهية"
  3. ريال مدريد يكرم السرسك ..!!
  4. فليذهب السرسك شامخاً
  5. السرسك: سأحضر "الكلاسيكو".. بشرط!
  6. نصيحة الى محمود السرسك..


غزة- حسام الغرباوي


أشعل الأسير المحرر محمود السرسك لاعب المنتخب الأولمبي السابق ونادي خدمات رفح الحالي, الذي يخوض حملته الأوروبية بعنوان "بطاقات حمراء", من دولة فرنسا والتي تهدف إلي إظهار الوجه الحقيقي للعدو الإسرائيلي ضد الرياضة الفلسطينية والضغط لسحب بطولة أمم أوروبا للشباب والتي ستقام هذا العام في الكيان الصهيوني, مدرجات ملعب حديقة الأمراء عندما رفع العلم الفلسطيني ولوح بالكوفية الفلسطينية.

وحضر السرسك لقاء دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والذي جمع باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة وتعادل فيه الفريقين بهدفين لمثلهما, والذي أقيم بينهما على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال السرسك: أن الأمن داخل الملعب قام بسحب العلم الفلسطيني والكوفية منه إلا أنه كان يخفي عدة أعلام أخري كانت بحوزته ويسانده في ذلك عدد من الشبان العرب والأوروبيين المتضامنين, معبراً عن حزنه الشديد لتكرار عملية سحب العلم منه داخل المدرجات في الوقت الذي رفعت فيه أعلام عدد من الدول الأخرى, موضحاً في الوقت ذاته أن تعاطفاً كبيراً والتفاف حوله كلما رفع العلم الفلسطيني.

وتابع السرسك حديثه بأن الجماهير داخل المدرجات انهالت عليه لالتقاط الصور التذكارية بجانبه مع العلم الفلسطيني, مؤكداً أن الجماهير حملت العلم الفلسطيني وأخذت تلوح به بأعلى المدرجات متحدين سطوة الأمن الذي صادر ثلاثة أعلام وعدد من الكوفيات الفلسطينية.

يذكر أن السرسك صاحب معركة الأمعاء الخاوية والتي استمرت "96" يوم من الصمود الأسطوري إستهل حملته الأوروبية من فرنسا وبدأ مشواره بفعالية تضامنية مع الأسري الفلسطينيين أمام مقر الصليب الأحمر في العاصمة الفرنسية " باريس " مع مجموعة تضامنية.








  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر