الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019 - 12:06
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 9 دقائق
الرياضة المدرسية في مديرية قلقيلية
بنات ابو علي إياد بطلات قلقيلية لكرة القدم
الثلاثاء, 09 إبريل 2013 - 10:26 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 5 أيام و 22 ساعة و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج لمدارس الإناث
  2. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج للذكور ولكافة المراحل
  3. النبي الياس الثانوية المختلطة تؤكد جدارتها وتفوز بلقب بطولة الكرة الطائرة في قلقيلية
  4. ذكور فلسطين تؤكد جدارتها وتفوز بلقب بطولة الكوكا كولا في قلقيلية
  5. أبطال بالجملة في بطولة جمباز بنين قلقيلية
  6. ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية



قلقيلية – اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس


تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت يوم الأحد الماضي وعلى ملاعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية وضمن خطة الأنشطة الداخلية في قسم النشاطات بطولة كرة القدم لمدارس قلقيلية للإناث للمرحلة الثانوية. وذلك انسجاما مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية / دائرة النشاط الرياضي وتحضيرا للمشاركة في البطولة المركزية لكرة القدم والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية بدعم شركة المشروبات الوطنية / كوكا كولا من اجل اختيار منتخب لتمثيل مديرية التربية والتعليم في قلقيلية.

وقد كانت المنافسة مثيرة بين الطالبات حيث شهدت هذه اللعبة تطورا ملحوظا للإناث لا سيما أن مجموعة منهن قد كن تدربن في نادي قلقيلية الأهلي ضمن مشروع خطوات وظهر ذلك جليا إثناء المباريات لا سيما بنات مدرسة ابو علي إياد الثانوية والذي سيكون لطالباتها النصيب الأكبر في حجز مقعد مع منتخب المديرية.

وقد أشرف على البطولة الأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي والمشرفة التربوية خولة مقبل اللذان شكرا مديرة المدرسة المربية كفاح عفانه والهيئة التدريسية اللواتي ساهمن في إنجاح البطولة مع تقديم واجب الضيافة للفرق المشاركة.

وأضافا أن مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية تحظى بشرف استضافة هذه البطولة سنويا وما كان ذلك ليكون لولا اهتمام مديرة المدرسة المربية الفاضلة كفاح عفانه بالنشاطات اللامنهجية.

وقد كان مشوار مدرسة بنات ابو علي إياد سهلا فقد حققن فوزين متتاليين على مدرستي بنات العمرية الثانوية وبنات جيوس الثانوية بنتيجة 3/0 و 5/0 على التوالي ، فيما فازت بنات العمرية بلقب الوصيف بعد تخطيهن بنات جيوس بهدفين مقابل لا شيء.

وقد برز من الطالبات آثار نزال ، ديانا عامر ، ربى نواره ، روزلين داود ، زهور محمد ، ليالي نضال ، رنين احمد.

وفي نهاية المباريات تم توزيع الجوائز على الفائزات.

وقد حكم جميع المباريات الأستاذ نبيل عودة والذي كان له بصمات واضحة في تطور مستوى الطالبات من الناحية الفنية لا سيما بأنه يقوم بتدريب منتخب المديرية في كل عام.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر