الخميس, 15 إبريل 2021 - 20:36
آخر تحديث: منذ 29 دقيقة
من يبعثر أوراق الجولة المقبلة
السلم والثعبان في دوري غزة الممتاز " الجولة 16 "
الأربعاء, 10 إبريل 2013 - 23:48 ( منذ 8 سنوات و 4 أيام و 20 ساعة و 47 دقيقة )

خدمات رفح و الجمعية الاسلامية .. مباراة الذهاب

    روابط ذات صلة

  1. شاهد أهداف مباراة خدمات رفح واتحاد خانيونس
  2. شاهد أهداف مباراة خدمات و شباب رفح
  3. ديربي رفحي ايجابي ونقطة قاتلة للشجاعية أمام الصداقة وتعادل سلبي بين البحرية والنشامى
  4. تقدم الصداقة من جديد وديربي رفح حبايب
  5. شاهد أهداف مباراة الصداقة وخدمات رفح
  6. شاهد أهداف مباراة خدمات رفح والتفاح
  7. أغنية خدمات رفح
  8. احتفالات لاعبي وجماهير أهلي غزة بالفوز على خدمات رفح
  9. أهداف خدمات رفح والشجاعية (1/4)
  10. صور مباراة خدمات رفح وأهلي غزة
  11. صور مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس
  12. صور مباراة خدمات رفح وهلال غزة

غزة - بال جول - كتب : سلطان عدوان

" الجمعية الاسلامية " يستعيد الصدارة

خدمات رفح يتراجع .. جماعي رفح يتقدم و الشاطئ يدخل النفق المظلم .. و البقية مكانك سر !!

شهدت الجولة السادسة عشرة تغيير زلزل معالم دوري غزة الممتاز بصعود الجمعية الإسلامية مجدداً إلى عرش القمة و تراجع للمركز الثاني ، في حين حافظ كل من شباب خان يونس و رفح على مركزيهما الثالث والرابع .

و اشتد صراع القاع من جديد بدخول الشاطئ النفق المظلم في منطقة الخطر وتقدم الجماعي الرفحي للمنطقة الدافئة .

مربع الذهب

انتظر الجمعية الإسلامية جولة واحدة لاستعادة صدارة دوري غزة الممتاز برصيد 31 نقطة بعد تعادله الايجابي مع خدمات النصيرات بهدف لكل فريق .

و تراجع خدمات رفح إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة بعد خسارة قاسية من جاره الشباب بثلاثية نظيفة ، فيما رفع الفائز رصيده إلى النقطة 29 في المركز الرابع .

و حسم شباب خان يونس موقعة خدمات الشاطئ بثلاثية نظيفة ، ليرفع رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن خدمات رفح .

هذه النتائج أشعلت صراع المقدمة وجعلت الباب مفتوحاً لكافة الاحتمالات و إمكانية تبادل الأدوار بناء على الفارق الذي وصل إلى نقطتين بين صاحبي المركز الأول والرابع ، لذلك ستكون المواجهات المقبلة أكثر سخونة .

المنطقة الدافئة

ضيافة المنطقة الدافئة لفريق الشاطئ انتهت بتراجع البحرية إلى المركز قبل الأخير ، ليحل الجماعي الرفحي بديلاً عنه ، و هو التغيير الأبرز في هذه الجولة .

فريق جماعي رفح من أكثر الرابحين في الجولة السادسة عشرة كونه خرج من النفق المظلم و استعاد بريق الأمل في البقاء بعد أن قفز إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة بتعادله مع اتحاد خان يونس ، الذي استقر في المركز الخامس برصيد 25 نقطة .

و حافظ الشجاعية ، الذي واصل نتائجه المخيبة لآمال جماهيره بتعادل ايجابي مع المشتل بهدف لكل فريق ، على تواجده في المركز السادس برصيد 23 نقطة ، و تفوق غزة الرياضي على منافسه أهلي غزة بخماسية مقابل ثلاثة ، ليرفع الفائز رصيده إلى النقطة 23 في المركز السابع ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 14 في المركز التاسع .

و رفع خدمات النصيرات رصيده إلى النقطة 17 في المركز الثامن ليؤمن من حظوظ تواجده في الدوري بتعادله الايجابي مع الجمعية الإسلامية بهدف لكل فريق .

منطقة الخطر

الخسارة القاسية التي تعرض لها خدمات الشاطئ من شباب خان يونس وضعته في مأزق ، حيث تراجع للمركز قبل الأخير برصيد 11 و هو أمر تحدثنا عن إمكانية حدوثه في التقرير السابق ، ولاشك بأن ذلك سيعيد حسابات البحرية و يجعلها أمام مفترق طرق ، لكن المجال مفتوح للتقدم من جديد بناء على نتائج الجماعي الرفحي الذي يسبقه على جدول الترتيب بنقطة وحيدة .

أما المشتل فقد استقر ضيفاً على منطقة الخطر بعد أن تعثر مجدداً بتعادل ايجابي مع الشجاعية ، و رغم أنه رفع رصيده إلى النقطة 8 إلا انه بقى في المركز الأخير ، وذلك دون أدنى شك صعب من مهمة البقاء ما لم تحدث مفاجآت في الجولات المقبلة .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر