الإثنين, 29 مايو 2017 - 01:09
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 43 دقيقة
الرياضة المدرسية في مديرية قلقيلية
الرازي الأساسية بطل مدارس قلقيلية في بطولة الكوكا كولا لكرة القدم وكفر ثلث الثانوية وصيفا
الإثنين, 15 إبريل 2013 - 18:14 ( منذ 4 سنوات و شهر و أسبوع و 5 أيام و 20 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج لمدارس الإناث
  2. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج للذكور ولكافة المراحل
  3. النبي الياس الثانوية المختلطة تؤكد جدارتها وتفوز بلقب بطولة الكرة الطائرة في قلقيلية
  4. ذكور فلسطين تؤكد جدارتها وتفوز بلقب بطولة الكوكا كولا في قلقيلية
  5. أبطال بالجملة في بطولة جمباز بنين قلقيلية
  6. ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية




قلقيلية – اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس



تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية جرت اليوم الخميس الموافق 11/4/2013 بطولة كرة القدم تحت رعاية شركة الكوكا كولا للمرحلة الثانوية لمدارس الذكور لمديرية قلقيلية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك بمشاركة ثمانية مدارس ثانوية وأساسية عليا على ملعب مدرسة ذكور المرابطين في المدينة والمدارس المشاركة هي: ذكور مسقط الثانوية / قلقيلية ، فرعتا الثانوية المختلطة ، ذكور كفر ثلث الثانوية ، ذكور عزون الأساسية المتوسطة ، فلامية الثانوية المختلطة ، ذكور جينصافوط الثانوية ، السلمان الثانوية المختلطة وذكور الرازي الأساسية .


وأقيمت البطولة على ملاعب مدرسة ذكور المرابطين الأساسية في المدينة وبدأت البطولة بكلمة ترحيبية من قبل مدير مدرسة ذكور المرابطين الأساسية المربي الفاضل باسم شريم الذي رحب بجميع المدارس المشاركة معلمين وطلبه وأكد على أن الرياضة جزء أساسي وأصيل من المنهاج الدراسي وسر الأخلاق الحميدة يكمن في الرياضة متمنيا بنجاح البطولة واستضافة الجميع في مدرستهم المرابطين.

ومن ناحيته تحدث الأستاذ أيمن عودة المشرف التربوي في المديرية بعد الترحيب بجميع الحضور بأن تتح طموحاتنا بالنهوض بالرياضة الفلسطينية على المستوى المدرسي وان تسود الروح الرياضية كافة الألعاب من قبل الطلاب المشاركين في هذه البطولة.

وبعد ذلك تلا الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية تعليمات البطولة على الطلاب المشاركين والإعلان عن قسم البطولة ومن ثم البدء بالفعاليات والتي جاءت نتائجها تصدر مدرسة ذكور الرازي الأساسية للمجموعة الأولى بعد الفوز على مدارس السلمان المختلطة وجينصافوط وعزون المتوسطة ، فيما تصدرت مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية المجموعة الثانية بعد فوزها على مدارس مسقط وفرعتا وفلامية.



وفي المباراة النهائية والتي جمعت مدرستي الرازي الأساسية وذكور كفر ثلث الثانوية استطاع لاعبو مدرسة الرازي من حصد اللقب والفوز على نظرائهم من كفر ثلث بعد مباراة تميزت بالأداء الفني الجميل من كلا لاعبي الفريقين والتي توجتها مدرسة الرازي والحصول على لقب بطولة الكوكا كولا . وستمثل مدرسة ذكور الرازي الأساسية مديرية قلقيلية في المرحلة الثانية في المباريات التي ستقام على ملاعب مدرسة حواره في مديرية جنوب نابلس بتاريخ 22/4/2013م.

اشرف على البطولة وقام بالتحكيم كل من : بهاء عودة ، نبيل عوده ، مهند السدة ، سعيد شواهنه ، فتحي نوفل ، علاء مقبل ، علاء عدوان فيصل الأقرع ومؤيد شريم.

والمشرف العام على البطولة الأستاذ معاذ نزال .

وكلمة شكر وثناء إلى إدارة مدرسة ذكور المرابطين الأساسية ممثلة بمديرها الأستاذ باسم شريم وكافة المعلمين الذين قاموا بواجب الضيافة لكافة الحضور وخاصة معلم التربية الرياضية بالمدرسة فيصل الأقرع .

برز من اللاعبين من ذكور الرازي الأساسية كل من محمود الطبيب ، محمد عبد المولى ولقمان عاشور ومن مدرسة كفر ثلث برز كل من رشيد شواهنه وحمزة راكان.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر