الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 11:03
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 37 دقيقة
فرقة كشافة مدرسة ذكور اماتين تزور الأسير المحرر رامي صوان
الأربعاء, 17 إبريل 2013 - 15:50 ( منذ 6 سنوات و 5 شهور و 4 أسابيع و يومين و ساعتين و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج لمدارس الإناث
  2. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج للذكور ولكافة المراحل
  3. النبي الياس الثانوية المختلطة تؤكد جدارتها وتفوز بلقب بطولة الكرة الطائرة في قلقيلية
  4. ذكور فلسطين تؤكد جدارتها وتفوز بلقب بطولة الكوكا كولا في قلقيلية
  5. أبطال بالجملة في بطولة جمباز بنين قلقيلية
  6. ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية



قلقيلية – اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس



زارت فرقة كشافة ذكور اماتين الثانوية من مديرية قلقيلية الأسير المحرر رامي صوان في منزله بقرية اماتين وقدمت التهاني له ولذويه بمناسبة الإفراج عنه بعد قضائه أكثر من تسعة أعوام خلف قضبان السجن .

وأكد الأسير رامي صوان أن هذه الزيارة حملت صدق المشاعر والحب الكبير للأسرى وذويهم، وان كل التضحيات تأتي بسبيل خدمة الوطن، وشكر الأسير وعائلته فرقة كشافة مدرسة ذكور اماتين على هذه الفت الجميلة .

وثمن الأستاذ معزوز مراعبة على أهمية هذا النشاط من توطيد صلة الطلبة بالمجتمع المحلي من خلل تنفيذ مثل هذه الزيارات القيمة بطابعها، والمهمة بجوهرها لصلتها المباشرة بقضية مهمة آلا وهي قضية الأسرى، الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الوطن .

ومن جهته أكد قائد الفرقة القائد نظام قرشد على أهمية هذه الزيارة لما تبرزه من مجالات الحركة الكشفية آلا وهو المجال الاجتماعي، الذي يتواصل الكشافة بمجتمعهم من خلال خدمته والعمل على تنميته، فالحركة الكشفية تسعى دوما لخدمة وتنمية المجتمع من خلال نشاطاتها .

وفي نهاية الزيارة قدمت الفرقة درعا تذكاريا للأسير بمناسبة الإفراج عنه متمنية له دوام الصحة والعافية، والحرية لكامل أسرى الحرية في السجون الإسرائيلية ، مؤكدين أهمية الوقوف معهم بحربهم حرب الأمعاء الخاوية، ومن الجدير بالذكر رافق الفرقة بهذا النشاط كل من قائدها القائد نظام قرشد، والقائد مهند السدة مدرس التربية الرياضية بالمدرسة .

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر