الإثنين, 26 يونيو 2017 - 15:19
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 53 دقيقة
أسامة فلفل يكتب ..
المغازي يدق أبواب الانتصار
    أسامة فلفل
    الإثنين, 22 إبريل 2013 - 10:53 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 4 أيام و 7 ساعات و 25 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد

كتب / أسامة محمد فلفل

المتأمل بنادي مركز خدمات المغازي العريق أبو العزائم والهمة القوية يمكن أن يلتمس أشياء مهمة وخصوصية وهي انتماء صادق وحب وعطاء موفور يتميز به أبطال وكوادر وقيادات وجماهير النادي.

وأوراق هذا النادي الكبير أبو الوطنية ومنبع ومصنع الأبطال تؤكد أن كل من يشجعه أو ينتمي له يرتبط به ارتباطا وثيقا والشواهد كثيرة في حجم الانجازات والتضحيات التي قدمها رجاله وأبطاله عبر تاريخ طويل حافل بالمكاسب والانجازات التي مازالت محفورة في الذاكرة الرياضية الفلسطينية التي تؤكد عمق جذوره وامتداداته الطبيعة في الحركة الرياضية الفلسطينية.

إن حصول مركز خدمات المغازي على لقب بطولة كأس المحافظات الجنوبية لكرة السلة بنسختها الخامسة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة هو دون أدني شك ثمرة جهد وعمل دؤوب ورغبة كبيرة في استعادة الأمجاد والعودة للساحة ومربع الانتصارات والتأكيد على عراقة النادي.

باختصار شديد مركز خدمات المغازي و انتصاراته هو تلخيص لتاريخ كرة السلة و الرياضة الفلسطينية بانتصاراتها التي مازالت تزين صدر الوطن وهو جزء مهم من تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية

اليوم مركز خدمات المغازي يعبر بصدق عن عمق جذوره وأصالته الرياضية فهو من الأندية والمؤسسات الرياضية العملاقة في الفعل الوطني والرياضي في الساحة الرياضية الفلسطينية وصاحب مواقف وتضحيات كبيرة يشهد بها القاصي والداني وهو من أبرز القلاع الرياضة التي أنجبت خيرة القادة والأبطال الذين حملوا المسؤولية الوطنية والرياضية بشجاعة واقتدار وكان لهم شرف تمثيل وتشريف الوطن والرياضية الفلسطينية بالمشاركات العربية والدولية، ولا أبالغ إذا قلت أن مركز خدمات المغازي يحمل تاريخ عريق وعريض.

اليوم أبطال مخيمنا مخيم المغازي يحطمون كل أشرعة اليأس والمعاناة ويحققون بسواعد أبطال كرة السلة إشراقه فجر جديد ويؤكدون علو سواعدهم التي صنعت وحققت هذا الانجاز الجديد الذي سوف يضاف لسجل انجازات النادي والرياضة الفلسطينية.

نعم بقدر ما كثرت المعاناة والتحديات بقدر ما اشتدت العزائم وارتفعت جباه مخيمكم الصامد المثابر فخرا وعزا بكم وبانتصاراتكم العظيمة التي تعيد للأذهان أيام العصر والزمن الجميل لقادة وأبطال عبروا كل الدروب وصنعوا الانتصار.

ختاما...

تهانينا لأبطال وفرسان سلة مركز خدمات المغازي التتويج بلقب بطولة كأس المحافظات الجنوبية لكرة السلة بنسختها الخامسة.

وتهانينا لأبطال مركز خدمات البريج على الوصافة والمنافسة القوية والأداء الجيد والمتميز.

والتهنئة الخالصة لاتحاد كرة السلة الذي نجح ورغم الظروف والتحديات من تحقيق وبلوغ النجاح والوصول بقطار البطولة إلى بر الأمان.

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر