الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 - 13:40
آخر تحديث: منذ 14 دقيقة
شباب الخليل يتربع على عرش بطولة فلسطين للشطرنج
الإثنين, 22 إبريل 2013 - 16:32 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 19 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يكشف عن مديره الفني
  2. فوزي القيسي رمز الوفاء لشباب الخليل
  3. تحديد موعد استئناف دوري المحترفين
  4. شباب الخليل يهزم الترجي في الوقت القاتل بدوري المحترفين
  5. هلال القدس يهزم شباب الخليل ويواصل زحفه نحو القمة
  6. أهلي الخليل يصعق شباب الخليل بهدف قاتل في دوري المحترفين
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي



شبكة العميد الإعلامية -

حقق عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" نتيجة لافته في بطولة فلسطين الفردية للشطرنج بحصوله على أربع مراكز من العشرة الأوائل ، حيث انتزع لاعبه الناشئ البطل حسام التكروري المركز الاول كلقب جديد يضاف الى خزائنه وناديه الذي احتضنه منذ نعومة أظافره بعد انقطاعه عن اللعبة لمدة عامين برصيد سبعة نقاط ونصف .

وعودة الى نتائج البطولة التي احتضنتها قاعة بلدية اليامون كان المركز الثاني من نصيب اللاعب عطا الله وراد لاعب نادي ارذثوكسي بيت ساحور برصيد 7.5 نقاط بعد كسر التعادل ، وجاء في المركز الثالث اللاعب مدحت ابو عيطة لاعب نادي ارذثوكسي بيت ساحور برصيد 7 نقاط ، وجاءت المراكز على النحو التالي المركز الرابع اللاعب بهاء مسودة من نادي شباب الخليل ، المركز الخامس اللاعب رافت صنوبر اتحاد شباب نابلس ، المركز السادس اللاعب ميسر وادي من نادي المزرعة الشرقية المركز السابع اللاعب نهاد ناصر الدين من نادي شباب الخليل ، المركز الثامن اللاعب احمد العزة من نادي الموظفين ، المركز التاسع اللاعب طه دوابشة من نادي دوما الرياضي المركز العاشر اللاعب محمود الحداد من نادي شباب الخليل .

على صعيد اخر اشرف على تحكيم البطولة طاقم التحكيم المكون من الحكم ضياء الفقيه رئيس لجنة الحكام والحكم هاني طليب والحكم نبيل فزع والحكم صبحي توم والحكم محمد خمايسة والحكم عماد زكارنة والحكم يوسف زبيدات .

وفي ختام البطولة بارك الاتحاد الفلسطيني على لسان رئيسه الدكتور محمد شتيه للاعبين الفائزين وشد على اياديهم للارتقاء في تمثيل فلسطين في المحافل الدولية خير تمثيل وان يكونوا اصحاب رسالة من خلال مشاركتهم في البطولات الدولية القادمة .

من جانبه حيّا معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل الجهود الكبيره التي بذلها اللاعبين وخص بالذكر حسام التكروري الذي أعاد هذا اللقب الغالي الى خزائن النادي ، مؤكدا حرص ادارته على الإهتمام بالأبطال ولكافة الألعاب .

كما وتتقدم أسرة نادي شباب الخليل الرياضي " عميد الأندية الفلسطينية " ممثلة برئيس النادي وجميع أعضاء الهيئة الإدارية وجميع اللجان العاملة بالنادي والأطقم الفنية والإدارية لفرق العميد وجميع لاعبي العميد ورابطة مشجعيه وشبكة العميد الاعلامية وألتراس خليلي بأحر التهاني والتبريك من اللاعبين لحصولهم على هذا الفوز الثمين .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر