السبت, 18 أغسطس 2018 - 06:04
آخر تحديث: منذ ساعة و40 دقيقة
بالصور .. "بيت الطفل" والمؤسسة العالمية يخرجان كوكبة من الكوادر
الثلاثاء, 23 إبريل 2013 - 14:16 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و ساعتين و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نادي بيت الطفل يستنهض الهمم لملتقى القائد الفلسطيني
  2. صور .. نادي بيت الطفل الفلسطيني يواصل دورته التدريبية

الخليل - خالد القواسمي

بحضور عدنان عبيدات ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة وحلمي القواسمي رئيس مجلس ادارة نادي بيت الطفل الفلسطيني والمحاضرين د. نضال ابو عياش والاستاذ عبد الناصر الشريف وعمر الدهمان وانيس سرابطة وعدي قباجة والعديد من الكوادر والقائمين على مقدرات نادي بيت الطفل الفلسطيني احتفي بخريجي دورة بناء القدرات للقادة العاملين في الاندية والمؤسسات في منطقتي الخليل وبيت لحم بدعم وتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب بعد اجتيازھم (36) ساعة تدريبية على مدار ستة ايام متواصلة .

واشتملت الدورة على مواضيع عدة منها بناء المؤسسات والتخطيط الاستراتيجي للخبير الدولي في التعاونيات عدنان عبيدات والقوانين الناظمة للمؤسسات الشبابية للمحاضر عبد الناصر الشريف ومهارات الاتصال والتواصل للدكتور نضال ابو عياش والاعلام المجتمعي والتنمية الشبابية للمحاضر انيس سرابطة و التعلم من خلال الخدمة والقيادة قدمهما عمر الدهمان وعدي قباجة.

وفي ختام الدورة تحدث عبيدات عن أھمية المواضيع المدرجة ودور المؤسسة العربية في تنفيذ الانشطة والبرامج التي تصب في صالح العمل المؤسسي المهني للارتقاء بالكادر البشري العامل في الاندية والمؤسسات ورفده بالمعلومات القيمة لتطبيقها وصولا لتحقيق الاهداف والغايات المرجوة معبرا عن افتخاره بالمشاركين والتزامهم وتحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم مقدما شكره لنادي بيت الطفل الفلسطيني لرعايته واحتضانه للدوره مما كان له الاثر الايجابي في انجاحها .

وفي كلمته أشاد حلمي القواسمي بدور المؤسسة العالمية في عملية البناء المؤسسي من ناحية التطوير الاداري والفني المبني على أسس مهنية وعلمية ترفع من شأن الكوادر والمؤسسات .

وعبر عن ثقته بالمشاركين لنقل الخبرات التي اكتسبوها من خلال الكم الكبير من المعلومات ووضع كافة الامكانات المتاحة للنادي تحت تصرف الجميع مبديا تعاونا مع جميع القطاعات بما يصب في المصلحة الفضلى للشعب الفلسطيني وشبابه المتعطش للبناء ورفع مكانة المؤسسات الراعية لبرامجه مؤكدا على اهمية عقد المزيد من الدورات وايصال الرسالة وتحقيق الطموحات والاهداف بما يلبي حجم التضحيات التي تقدمها الاندية والمؤسسات للقطاع الشبابي والمجتمع.

من ناحيته عبر الدكتور المحاضر نضال ابو عياش عن ثقته الكاملة باحداث تطورات في المستقبل القريب على اداء المؤسسات التي تعنى بتطوير ادائها من خلال مشاركة كوادرها في الدورات وورشات العمل الخاصة بهذا المجال معتبرا الدورة التدريبية التي اقامها نادي بيت الطفل الفلسطيني بدعم من المؤسسة العالمية وما واكبها من انشطة وفعاليات تعتبر ركنا اساسيا في عملية البناء مشيدا في ذات الوقت بقدرات المشاركين ورغبتهم في تطوير ادائهم بما ينعكس بالايجاب على مؤسساتهم مختتما كلمته بتقديم الشكر للقائمين على مقدرات الدورة.

وفي معرض كلمتة اطل المحاضر عبد الناصر الشريف على مصوغات العمل المهني المبني على التخطيط الجيد منوها الى ضرورة اعادة هيكلة الاندية والمؤسسات لمواكبة التطورات العلمية المتسارعة مشيرا الى ان نادي بيت الطفل الفلسطيني ما هو الا نموذج حي للعمل المؤسسي القائم على المهنية لما يحتضنه من كوادر قادره على ايصال كل ما هو جديد من خبراتها ونوعية الدورات التي يتم تنفيذها في سبيل رفعة انديتنا ومراكزنا الشبابية ومؤسساتنا الوطنية مثمنا دور المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ودورها في رفد الدورات بكافة المتطلبات عبر ممثلها الخبير التعاوني عدنان عبيدات وفي ختام حديثه اشار الى ضرورة استقطاب خريجي الدوره لما يتمتعون به من فكر نير وشمولية عاليه في العمل مقدما لهم التهنئة على تخرجهم.

من جانبه أعرب المشاركون عن سعادتهم بما لمسوه من اھتمام كبير في عملية تأھيل الكادر الشبابي ومؤسساته مشيدين بالدور الفاعل والرائد لنادي بيت الطفل الفلسطيني في اقامة وعقد البرامج والانشطة ذات البعد المهني مؤكدين عن وقوفهم بجانب المؤسسات الفاعلة ودعمها ومساندتها بما يتطلبه الامر حسب الامكانيات المتاحة.

وفي كلمته نيابة عن الخريجين تحدث المشارك حاتم ابو اسنينه معبرا عن سروره وزملائه بمشاركتهم في الدورة التدريبية واستفادتهم

من المواضيع الجديدة وكم المعلومات القيمة التي ساهمت في صقل مهاراتهم وكانت بمثابة المنبه من ناحية معرفة كافة النقاط التي يستوجب العمل عليها لتطوير العمل المؤسسي والتغلب على كافة الصعاب مشيرا الى ان الدورة التدريبية شكلت نقلة نوعية من التعليم المنهجي التلقيني الى التعليم اللامنهجي مقدما شكره لكل من ساهم في انجاح الدورة من محاضرين ومنفذين وداعمين.

وفي ختام الحفل قدم الطفل الموهوب شادي الوراسنه فقرة فنية معبره نالت الاعجاب وفي الختام وزعت الشهادات على الخريجين والخريجات من كوادر المؤسسات المشاركة وسط جو من الامل في عقد المزيد من الدورات التي تساهم في لتطوير والبناء.






  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر