2024-03-28

إدارة الشجاعية تكرم فريق البارالمبية على مأدبة غداء

2021-03-04

غزة / علاء شمالي :

أقام مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية حفل تكريمي في منتجع النور لفريق ذوي الاحتياجات الخاصة (البارالمبية) بعد الحصول على المركز الأول في بطولة تنس الطاولة لعام 2013 التي أقيمت برعاية نادي السلام وكذلك الحصول على المركز الثاني في بطولة كرة السلة التي أقامتها الكلية الجامعية في الملتقى الإبداعي.

وحضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة حسن الجعبري، ورياض البيطار، وياسر اليازجي، وأكرم حجاج فيما حضر رئيس اللجنة الرياضية في حي الشجاعية علي الخباز، وعدد من كوادر ومدربي الفرق الرياضية في النادي ولاعبي فريق البارالمبية.

وأثنى البيطار على جهود فريق المعاقين لما يحققه من إنجازات واعداً بتقديم المزيد من الدعم الكامل والذي عملت الإدارة على توفيره بشكل كامل من بداية حصول الشجاعية على عضوية اللجنة البارالمبية. مؤكداً أن الإدارة ستبقى دائمة ومشجعة لهذه الفئة المعطاءة والمجاهدة.

بدوره شكر فادي الديب لاعب الفريق إدارة الشجاعية على ما تقدمه من دعم متواصل لفئة الجرحى مؤكداً عزم الفريق على المضي قدماً في الإنجازات وتفعيل ألعاب جديدة قريباً كتنس الطاولة وكرة الطائرة وكرة السلة للكراسي المتحركة، وخصوصاً بعد توفير مجلس الإدارة لأبراج السلة الخاصة بالفريق.