الخميس, 15 إبريل 2021 - 20:05
آخر تحديث: منذ 30 دقيقة
فوز خدمات رفح ادارياً
بيان خاص من لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم
الأحد, 28 إبريل 2013 - 15:04 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و أسبوعين و 3 أيام و 15 ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد أهداف مباراة خدمات رفح واتحاد خانيونس
  2. شاهد أهداف مباراة خدمات و شباب رفح
  3. ديربي رفحي ايجابي ونقطة قاتلة للشجاعية أمام الصداقة وتعادل سلبي بين البحرية والنشامى
  4. تقدم الصداقة من جديد وديربي رفح حبايب
  5. شاهد أهداف مباراة الصداقة وخدمات رفح
  6. شاهد أهداف مباراة خدمات رفح والتفاح
  7. أغنية خدمات رفح
  8. احتفالات لاعبي وجماهير أهلي غزة بالفوز على خدمات رفح
  9. أهداف خدمات رفح والشجاعية (1/4)
  10. صور مباراة خدمات رفح وأهلي غزة
  11. صور مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس
  12. صور مباراة خدمات رفح وهلال غزة

بيان لجنة الاستئناف .. ننشره كما وصل موقع بال جول

بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح لجمهور الكرة في الاستئناف المقدم من خدمات رفح الى لجنة لاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط في المباراة ما بين خدمات رفح و الجمعية الاسلامية



عندما اتيحت فرصة الكتابة للبشر على صفحات الأخبار كان هناك من ينقل أخبار صحيحة ومن ينقل أخبار مضللة ولقد سمعنا أخبار كثيرة عن انتصاراتنا فى 67 ، وغيره وكان هناك رجال اخبار اكثر سوء على الناس من الاعداء ، ولقد ساهموا فى نكبة الامة
بعد تهنئة سمك البحر فى حرب 67 .

اصبح الوطن العربى نعاج فليدرسوا التاريخ ومن كتب فليراجع تصريحات الصحاف وذلك لصغر سنه ولم يعاصر ويعلم اخبار احمد سعيد فى الماضى وأمثاله من تضليل للأمة فمن كتب فى هذا الموضوع هدفه التضليل لجمهور الكرة .

ما جاء فى الاستئناف ما بين نادى خدمات رفح والجمعية الاسلامية اعتداء بدنى على الحكم وقد اصدرت لجنة الانضباط عقوبات على نادى الجمعية منها وقف اللاعب المعتدى مدة سنة، وتغريم النادى والجمهور كل خمسمائة دينار اردنى ، وكذلك تكملة المباراة التى أنهاها الحكم فى الدقيقة 69 وذلك 20 دقيقة ونقل مباراتين.

الجمعية قبلت الحكم والعقوبات ولم تستأنف وكل ما جاء فى حقه صحيح ودون استئناف واعترف به نادى الجمعية , عدم الاستئناف قبول والتزام بتنفيذ العقوبات .

نادى الخدمات استئنأف الحكم ( قرار لجنة الانضباط على 20 دقيقة التكملة ).
اجتمعت اللجنة وناقشت نقطة قانونية فقط وهى ( هل من حق لجنة الانضباط الحكم بتكملة المباراة بعد ان أنهاها الحكم ) وأى سند قانونى للجنة الانضباط فى ذلك وما هى مادة التى استندت اليها ( لا يوجد اى مادى ولا سند ) وهذا تزيد من لجنة الانضباط .

لجنة الاستئناف لم يكن امامها الا هذه النقطة ولا تحتاج لمناقشة اكثر من ذلك وان جميع العقوبات على نادى الجمعية ونادى الخدمات لا يناقش فيها وليس أمامه سوى نقطة تكملة المباراة .

وهذا من تزيد من لجنة الانضباط رأته لجنة الاستئناف .

من قال ان الاستئناف يحتاج الى ثلاث جلست قانونا وقد يحتاج الاستئناف إلى أكثر من ذلك إذا كان هناك ما يستدعى , ومن قال أن الاستئناف نوقش فى 15 دقيقة فليتق الله فيما قال ومن كان يعترض على الاجراء وليس النتيجة يقرأ القانون.

وفى حال الاعتداء البدني على الحكم وهذا ثابت من حكم لجنة الانضباط وعدم استئنافه من الجمعية الإسلامية ، وايقاف اللاعب سنة فان القانون ينص حسب الفقرة 19 مادة 74 للحكم انهاء المباراة وذلك فى قانون العقوبات والجزاءات واعتبار النتيجة 3/صفر ضد الفريق المتسبب بالايقاف والمعتدى وهذا حسب القانون وعلى الذين لم يدرسوا ولا يعلموا ويجهلوا القانون أن يذهبوا إلى محراب العلم وان كان التعليم لا ينفعهم سيبقوا جهال بسبب الهوى وما جاء من رواية لا يخدم رياضة ولا دين ولا أخلاق ولا مهنة ويمس فى شرف حضور الجلسات .

وان صاحب العلاقة لم يعترض فليتق الله من سمح لنفسه من يكون ملكيا أكثر من ملك وكتب ولا يقاس على الخطأ وان الحكم هو صاحب العلاقة ، وهو الذى يقدر الموقف والضرر الذى لحق به وهو يعلم من كتب ما تم بينه وبين لجنة الاستئناف من مكالمات وليعلم من لديه هوى وشى شخصى يقوم بما قام به من كتابة ولا يحيط المكر السيئ إلا بأهله .

وعليه التسليم قرار الاستئناف الصادر من لجنة الاستئناف إلى نائب رئيس كرة القدم حسب الأصول وان اتحاد كرة القدم ليس له صفة فى هذا الاستئناف ولا صاحب مصلحة قانونية لتعطيل قرار لجنة الاستئناف وهو قرار نهائى واجب النفاذ وعلى اتحاد كرة القدم تبليغ قرار اللجنة إلى أصحاب العلاقة حسب الأصول.

إن اللجنة المستقلة لا تتبع أحد ولا يحق لاتحاد كرة القدم أن يوقف القرار أو يتدخل به ، وان القرار صدر بالأغلبية وعليه تبليغه الى المستأنف نادى خدمات رفح وللنادى الذى لم يقدم استئناف الجمعية بصفته صاحب حق له الاطلاع دون التدخل فى صلاحيات اللجنة واستقلاليتها وان كانت الأحكام تصدر بالإجماع فليكتب من كتب ما هذه الأحكام فان جميع الأحكام تصدر بالأغلبية ما عدا يتوفر الإجماع فقط لعقوبة الاعدام .
ومن لا يقرأ ولا يعلم وغير قابل للتعلم فليسكت .

إلى الذين لا يعلمون ويحقدون على الذين يعملون فليتقوا الله فيما يكتبون ويقولون .
لجنة الاستئناف – الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر