2024-04-23

video.gif.. شباب الظاهرية يحتفل باللقب بهدفين في النسور

2020-09-25

دورا – بال جول
احتفل شباب الظاهرية بتتويجه بلقب دوري المحترفين بالفوز على ضيفه جبل المكبر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دورا في ختام مباريات دوري جوال للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

افتتح شباب الظاهرية أهداف اللقاء في الدقيقة 37 عن طريق هاني ابو بلال, وتعادل للمكبر رأفت عياد في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 81 سجل أحمد ماهر هدف الفوز للظاهرية.

ارتفع رصيد بطل الدوري إلى 51 نقطة في الصدارة وبفارق 8 نقاط عن هلال القدس الثاني, فيما تجمد رصيد جبل المكبر عند 35 نقطة بالمركز الرابع.

اللقاء شهد حضور جماهيري كبير لا سيما من جانب جماهير الغزلان للاحتفال بدرع الدوري وكما ظهر ندية كبيرة بين الفريقين وقدم اللاعبون مستوى فني راقي يليق بمباراة ختامية.

ظهر الظاهرية بشكل فني أفضل من نظيره المكبر بسبب الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها من حسمهم اللقب بالإضافة للدعم الجماهيري الكبير.

وفي الدقيقة 37 توغل أحمد ماهر لاعب الظاهرية في الجهة اليسرى ولعب عرضية رائعة فشل الدفاع في ابعادها لتجد أمامها المندفع من الخلف هاني ابو بلال الذي لم يتوانى في تحويلها داخل شباك مجدي الخلالية.

تألق الخلايلة في أكثر من مناسبة امام الهجمات الغزلانية المتتالية وأنقذ مرماه من عدة أهداف محققة وبالاخص عندما أبعد تسديدة عبد كعبية من داخل منطقة الجزاء مع بداية الشوط الثاني.

وعلى عكس اتجاه اللعب تحصل النسور على خطأ من الجهة اليسرى بالقرب من الضربة الركنية لعبها ثائر القراعين داخل الصندوق لتمر من كافة اللاعبين لتجد رأفت عياد الذي سددها على الطائر رائعة داخل شباك البديل وليد قيسية.

استمرت محاولات الغزلان من أجل تسجيل هدفهم الثاني والفوز من أجل اسعاد الجماهير باللقب ولكن كافة محاولات كانت تنكسر عند المتألق مجدي الخلالية, حتى تمكن أحمد ماهر من احراز هدف الفوز في الدقيقة 81.

وأضاع ابراهيم الصايغ هدف التعزيز عندما انفرد بمرمى المكبر ولكنه يلعبها سيئة خارج المرمى.

وعاد الخلالية للتألق مرتين متتاليتين أمام عبد كعبية وابراهيم الصايغ قبل ان يطلق حكم اللقاء محمد بدير صافر النهاية ليبدأ الإحتفال الجماهيري واللاعبين واطلاق الألعاب النارية في سماء ملعب دورا احتفالا بلقب الدوري.