الجمعة, 26 إبريل 2019 - 18:39
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 35 دقيقة
على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "
الأمعري : الفريق خرج من كأس فلسطين بشرف
الأحد, 05 مايو 2013 - 13:54 ( منذ 5 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و 3 ساعات و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
  2. د. ابو عصب يستقبل وفدا من الامعري بالقدس
  3. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  4. الحبيبي ينضم لصفوف الأمعري
  5. دهس نجم هلال القدس والأمعري السابق.. وحالته حرجة جداً
  6. شاهد .. اهداف لقاء شباب الخليل والأمعري
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)

بال جول - كتب : سلطان عدوان

أكد النائب جهاد طمليه رئيس نادي الأمعري أن فريقه خرج بشرف من كأس فلسطين بعد أن قدم عرضاً قوياً و تعادل مع نظيره شباب الخليل على أرضه و وسط جمهوره ، مشيراً إلى أن الكتيبة الخضراء ينتظرها مستقبلاً أفضل .

و قدم من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التهنئة إلى شباب الخليل لوصوله للمباراة النهائية .

و في سياق متصل أشارت الصفحة الرسمية لمركز شباب الأمعري بأن الفريق كان قوب قوسين أو أكثر من التأهل للنهائي على حساب شباب الخليل المدجج بالنجوم ، بالإضافة إلى انه فرض عليه التعادل و هدد مرماه أكثر من مرة وكاد يخطف الهدف الثاني الذي يضع له قدماً في النهائي .

كما جاء في مضمون الرسالة التي وجهتها للجماهير " الفريق خرج مرفوع الهامات وكسب ود الجماهير و الروح الرياضية كانت حاضرة بقوة عقب اللقاء ما يدل على أخلاق اللاعبين ووعيهم .

و أفادت الصفحة أن الفريق لم يخسر بأي شكل من الأشكال ، بل كسب ستة لاعبين ناشئين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل ، وأشارت إلى أن من بين أسباب الخسارة غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين عن اللقاء أمثال حسين جوهر و سليمان العبيد و الكوري .

لاعبو الفريق : نعتذر للجماهير و القادم أفضل

كما أشاد المهاجم جمال علان بأداء فريقه خلال الموسم الحالي معتبراً أن ارتداء قميص الأمعري شرف وفخر بالنسبة له ، مؤكداً أن الظروف القاسية ألقت بظلالها على مسيرة الفريق ورغم ذلك قدم عروضاً قوية أشاد بها الجميع .

بدوره أفاد عايد جمهور قائد الأمعري أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام شباب الخليل في ذهاب نصف النهائي ، وقدم شكره لكل من ساهم في تقديم الدعم للاعبي الفريق خلال الموسم الحالي و خص بالذكر النائب طمليه .

و أكد أن الفريق سيبذل جهداً مضاعفاً الموسم المقبل للتعويض و إسعاد الجماهير بهمة اللاعبين و مساندة الجماهير التي تزحف خلف الفريق في كافة المناسبات .

من جانبه قال اللاعب حسين جوهر الذي غاب عن اللقاء " الفريق عاش أوقات صعبة و رغم ذلك أبدع بكل ما يملك ، ولم أرى في حياتي لاعبين ينتمون للقميص مثل لاعبي الأمعري " .
و أضاف " تمنينا أن ننهي هذا الموسم بلقب نفرح به قيادة الأمعري و جماهيره لكن قدر الله و ما شاء الله فعل " .

وقدم حسام شلباية اعتذاره لجماهير الأمعري الذي وصفها بالرائعة بعد الخروج من كأس فلسطين ، منوهاً إلى أن الموسم المقبل سيكون مغايراً .

وكان الأمعري قد خسر أمام شباب الخليل في ذهاب نصف نهائي كأس فلسطين بهدف نظيف ، ثم تعادل معه ايجابياً بهدف لمثله ليودع البطولة .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر