2024-03-28

أفراح في الشمال .. شباب جباليا بجدارة الى الدرجة الممتازة

2021-10-27

بال جول : فهد محمد ووكالة صفا

تأهل فريق نادي شباب جباليا بجدارة الى دوري الدرجة الممتازة ، بعد أن رفع رصيده من النقاط الى 45 جراء فوزه على المتصدر الهلال الغزي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، في أخر مباريات دوري الدرجة الأولى ، والتي أقيمت على مساحة ملعب اليرموك وسط حضور جماهيري لافت من أنصار فريق جباليا التي عبرت عن فرحتها بالتأهل التاريخي لفريقها الى دوري الأضواء .

سجل أهداف شباب جباليا أدهم ابو خطاب ( 15 ) ، محمود ابو النصر ( 30 ) ، أحمد أبو طبنجة ( 70 ) ، محمود صالح ( 73 ) ، فيما سجل للهلال أحمد المدهون ( 88) .

أدار اللقاء : حكم ساحة أمين عويص وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وحسام الحرازين وحكم رابع سعدو مقبل .

هبوط خدمات دير البلح

وحقق خدمات خانيونس فوزاً شرفياً على خدمات دير البلح بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي.

وسجل ثلاثية خانيونس عدي عبد الهادي “هدفان”, ومهند الشيخ أحمد, فيما سجل هدفي دير البلح محمود أبو خصيوان، وصالح سيف في الدقيقتين 55، و90 على التوالي, علماً أن الأول لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18 بعد طرد لاعبه حسن مخيمر بالبطاقة الصفراء الثانية.

ورفع خانيونس رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث ليضيع منه حلم التأهل للممتازة للموسم الثاني على التوالي, بعد فوز جباليا على الهلال, في حين أدت الخسارة إلى هبوط دير البلح رسمياً للثانية بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز 11 وقبل الأخير.

وأدار المباراة تحكيمياً: سامح القصاص للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة، وسفيان السبع للخطوط, ورياض سعدات رابعاً.

بقاء النصيرات

وانتزع أهلي النصيرات فوزاً غالياً من أنياب خدمات البريج بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة بدير البلح وسط قطاع غزة.

وسجل ثلاثية النصيرات مهند مصلح “هدفان”, ويحيى شامية, في حين أحرز عبد الفتاح عبيد هدف البريج الوحيد, ليرفع الفائز رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر, وبقي رصيد الخاسر عند 21 نقطة في المركز التاسع.

وحكم اللقاء: نادر الحجار للساحة, وساعده الدولي عدنان حنيدق، وإياد أبو عبيد للخطوط, ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

وبهذه المباريات تختتم لقاءات الدرجة الأولى بصعود هلال غزة، وشباب جباليا للدرجة الممتازة الموسم المقبل، ويهبط خدمات دير البلح مع التفاح للدرجة الثانية.

صور بعد قليل ” فوتو جوول