الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 17:45
آخر تحديث: منذ ساعتين و 5 دقائق
محمود عيد يكتب عن انجاز الصعود للممتاز
شباب جباليا.. "خلي الراية في العالي"
    محمود عيد
    السبت, 11 مايو 2013 - 13:22 ( منذ 4 سنوات و 7 شهور و أسبوع و ساعتين و 53 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. شباب جباليا الثوار خلي الراية عالية
  2. لجنة الحكام تحية وتقدير
  3. السوبر "سوبر" الروح الرياضية
  4. بلاتر و الزيارة المرتقبة
  5. شباب رفح يرسم الفرح
  6. شركة اليازجي خطوات وطنية للأندية الغزية

ما حققه فريق نادي شباب جباليا لكرة القدم يعتبر انجار كروي كبير غير مسبوق على مستوي محافظة شمال غزة بصعوده لمصاف الدرجة الممتازة لمسابقة كرة القدم عقب فوزه الكبير على شقيقة نادي الهلال، هذه المحافظة الكبيرة والتي عانت وقاست مرارة الظلم والعدوان الإسرائيلي ولكنها ظلت شامخة برجالها رافعة راية العزة والكرامة.

ما حققه فريق شباب جباليا يعتبر مفخرة وعزة لكل أبناء الشمال، الكل تكاتف وراء هذا الصعود إدارة وجهاز فني و جماهير و مؤيدين و مؤازرين تحية كبيرة لمجلس الإدارة الذي عمل وسهر وذلل كل الصعوبات لتحقيق هذا الانجاز.

السيد عيسي ظاهر رئيس النادي حقق حلمة بصعود فريقه حلم استمر ما يقارب من تسعة عشر عاما منذ تأسيس النادي أبو سامر عمل الكثير لبلدة ومحافظته ولم يضيع الله تعبة وجهده ومعاناته.

اللاعبون الأبطال حققوا المراد رغم صعوبة البطولة و قوتها لم يفقدوا الأمل و ظلوا متكاتفين و متحفزين للحظة الأخيرة من البطولة.

المدرب الخلوق الكبير عماد هاشم تحية كبيرة له على جهوده الكبيرة المعطاءة التي بذلت لتحقيق الانجاز.

للجماهير الوفية المعطاءة تحية كبيرة لها لجهودها ووقفتها بجانب فريقها حقا أنها محافظة الأبطال الأوفياء الشرفاء.

تحقق الهدف و لكن المحافظة عليه أصعب و أعظم و يتطلب جهد كبير و تخطيط سليم و مدروس من الإدارة لبقاء الفريق في الدرجة الممتازة لذلك منوط بالإدارة و علي رأسها أبو سامر العمل على رفد الفريق بعناصر تعزيز شابة تستطيع أن تجعل الفريق قويا ينافس أقرانه في مسابقة الدرجة الممتازة للعام القادم ليظل شباب جباليا نبراسا راسخا في قلوب محبيه و عشاقه في محافظته في مخيم البطولة مخيم جباليا و يا شباب جباليا إلي الأمام دوما إن شاء الله و خلي راياتك عالية .

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر