السبت, 23 يناير 2021 - 19:59
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
اللاعب " متى " يطالب اتحاد السلة السماح له بتمثيل بيت ساحور
الخميس, 16 مايو 2013 - 04:35 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و أسبوع و يومين و 9 ساعات و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المجلس الأعلى يجتمع باتحاد السلة والشرطة تحضيراً لاستئناف الدوري
  2. اتحاد السلة يعلن عن إقامة بطولة للآنسات في آذار المقبل
  3. اتحاد السلة يهنئ قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب
  4. قرعة كأس فلسطين لكرة السلة السبت المقبل
  5. اتحاد السلة: فوز دلاسال القدس على بيرزيت اداريا بالانسحاب
  6. اتحاد السلة يؤكد على موعد مباريات الفاينل فور لدوري جوال

بيت لحم - عودة ناصر

طالب لاعب المنتخب الوطني " عادل متى " اليوم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالسماح له بالمشاركة في دوري" جوال " السلوي لهذا العام.

وقال اللاعب في حديث اجريناه معه : قمت باجراء اتصال هاتفي مع رئيس الاتحاد خضر دياب للاطلاع على آخر التطورات حول موضوع مشاركتي بالدوري، حيث قمت باخبار دياب ان العروض التي تقدمت لي من أندية بيرزيت وابداع وقلنديا لم تصل حد الإتفاق، مع أي منهم ، وأنه تم الإتفاق والتوقيع مع نادي بيت ساحور.

ويضيف متى ،حول الحوار مع نادي بير زيت ،: انها كانت مجرد حديث لم يصل حد الإتفاق، ولو حصل، لكان هناك خبر حول انتقالي لهم، من جهة اخرى لقد قمت بارسال صورة شخصية وصورة لهويتي وتوقيعي لبيت ساحور بعد الاتفاق نهائيا معهم.

وحول ما تردد ان اللاعب خلق مشاكل بين الاندية قال : لم اكن اعلم ان الامور ستصل الى هذا الحد ، مع اني اؤكد ان ما جرى بيني وبين نادي بير زيت مجرد حوار ليس اكثر، مؤكدا ان من حقي ان أشارك بالدوري كأي لاعب منتخب فلسطيني وانا أستهجن كل ما يجري من كلام و إساءات ومغالطات تطالني بهذا الخصوص ، على احدى المنتديات .

وحول المشاركة في الدوري يقول" متى " : دائما ما احببت ويشرفني ان اشارك في دوري المحترفين الفلسطيني لما له من سمعة جيدة ، واسماء لامعة وفرق كبيرة.

وحول موضوع المشاركة في المنتخب الفلسطيني يقول متى : يقولون اني امتنعت عن اللعب ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني ، ولكن دائما كان يربطني عقد مع الفريق الذي العب معه وهذا يلزمني بالبقاء ، حيث اني مستاء من ما يقال عني ، اني لا احب المشاركة مع المنتخب الفلسطيني"، حيث يبرر " متى " الموضوع بانه غير مستعد لخسارة عقد يعتاش منه.

ويقول " متى " ان موضوع مشاركته في الدوري الفلسطيني ، ينطلق من شعور داخلي ، يعزز إنتمائه وحبه للمشاركة مع الاندية الفلسطينية، اضافة الى حبي لممارسة هذه اللعبة بعيدا عن اي مشاكل تحصل.

وينهي" متى " حديثه بالقول : قدمت كلمة لبيت ساحور، ولا زلت اريد المشاركة بالدوري ، وان تكون مشاركتي في الدوري فقط مع النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي بيت ساحور.

  • الموضوع التالي

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر