السبت, 15 أغسطس 2020 - 11:29
آخر تحديث: منذ ساعة و43 دقيقة
فيديو.. أحلام "تحرج" محمد عساف "المدريدي"
السبت, 08 يونيو 2013 - 02:18 ( منذ 7 سنوات و شهرين و أسبوع و 18 ساعة و 10 دقائق )

الفنان محمد عساف

    روابط ذات صلة

  1. رسالة الفنان محمد عساف قبل مواجهة اتحاد وشباب خانيونس
  2. محمد عساف يحل ضيفاً على المهرجان الرياضي الخاص بذوي الإعاقة
  3. بلاتر .. غناء محمد عساف فى كأس العالم أمر مُثبت
  4. محمد عساف يغنى فى وجود برشلونة على استاد دورا
  5. محمد عساف يضيئ "صدى الملاعب".. الليلة
  6. الرياضة وعساف
  7. محمد عساف أهلاوي ويغني لأبو تريكة

طغى "اللون الرياضي" على حضور الفنان الفلسطيني محمد عساف في حلقة يوم الجمعة من برنامج "عرب أيدول"، سواء خلال تقديمه أو بعد أغنية "صوت الحدى" التي أبهر بها الجميع، ليتواصل ذلك عقب انتهاء البرنامج من خلال ردود الفعل والتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر عساف في العرض التقديمي قبل الأغنية في ملعب مرتدياً زياً رياضياً، وأكد أنه من عشاق ومحبي كرة القدم، قبل أن يتلاعب بالكرة أكثر من مرة، ومن ثم وقف كحارس مرمى، قبل أن يؤكد أنه ورغم حبه للرياضة إلا أن حلمه هو التتويج بلقب "عرب ايدول".

وبعد أداء المطرب الشاب الأغنية أسبغت الفنانة الاماراتية أحلام، عضو لجنة التحكيم، المديح له، وسألته عمّا إذا كان مشجعاً لبرشلونة أو ريال مدريد، ليرد بأنه لا يريد أن "يزعل" معجبيه، وبعد الحاحها في السؤال قال إنه "مدريدي"، واضعاً نفسه في موقف "حرج" مع أنصار برشلونة.

وردت أحلام بأن عساف يشبه من ناحية الشكل نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن تستدرك بأنه في المقابل يشبه في أدائه لأغانيه نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في رشاقته، لتضج القاعة بالتصفيق وسط تعالي ضحكات عساف.

وتحول ما حدث خلال فقرة عساف في "عرب ايدول" إلى مادة خصبة للتعليقات والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر البعض صورة لعساف وهو يحمل علم نادي برشلونة مبتهجاً بفوزه في احدى المباريات، مؤكدين أنها تمثل دليلاً على تشجيعه للنادي الكاتلوني وليس لريال مدريد.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر