الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 23:20
آخر تحديث: منذ 12 دقيقة
النائب نعيمة الشيخ علي هنأت الزعيم
"المدهون" يبارك لشباب رفح لقب الدوري
السبت, 15 يونيو 2013 - 21:56 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 6 أيام و 13 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح يخوض عدة مواجهات استعداداً لكأس السوبر والدوري الممتاز
  2. شباب رفح يحدد موعد بداية فترة الإعداد
  3. قائد الزعيم : السوبر والدوري هدفان مشروعان لنا
  4. قائد الزعيم : السوبر والدوري هدفان مشروعان لنا
  5. خليفة: كأس فلسطين عاد لأصحابه وسعيد بتحقيق هذا الإنجاز
  6. شباب رفح: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق لكشف الاخطاء التي اظهرتها المحكمة بعمل لجنة الاستئناف
  7. عدسة: سرحان حسن .. نواب فتح يحتفلوا بأبطال الدورى والكأس
  8. عدسة سرحان حسن .. الحولى يقود اول مران للزعيم
  9. عدسة : سرحان حسن .. شباب رفح يستعيد بريقه بفوز هام على الجمعية

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة

هنأ الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة نادي شباب رفح بمناسبة تتويجه بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم، لموسم 2012/2013، وعبر الوزير المدهون في اتصال هاتفي مساء اليوم، مع عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح عن تهنئته لإدارة النادي واللاعبين والجماهير بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم والحصول على لقب الدوري في محافظات غزة لأول مرة في تاريخ النادي.

وأكد د.المدهون خلال اتصاله برئيس النادي أن عزيمة لاعبي شباب رفح وإصرارهم على الفوز وتحقيق لقب الدوري لإضافته لألقاب الكأس التي حققها الفريق، دليل واضح على نجاح إدارة النادي وكوادره الفنية في استغلال الطاقات الفنية للاعبين والعودة من بعيد رغم أن الفريق أنهى الدور الأول من الدوري في المركز السابع.

وأشاد المدهون باللاعبين والجهاز الفني لما بذلوه من مجهود كبير وتحقيق الفوز رغم المنافسة القوية التي تميز بها الدوري هذا الموسم.

وحيا خلال اتصاله برئيس النادي جماهير الفريق التي بقيت على العهد وانتظرت بفارغ الصبر اللحظة التاريخية التي يتوج بها الفريق بلقب الدوري، وشكر التزام الجمهور وانضباطه مما ساهم في نجاح الدوري.

من جهة أخرى بارك الوزير المدهون لنادي شباب خان يونس حصوله على لقب وصيف الدوري وإصرار الفريق على المنافسة حتى اللحظة الأخيرة، وتمنى للفريق التوفيق في المواسم القادمة.

وأكد الوزير المدهون أيضاً أن اتحاد كرة القدم برهن للجميع أنه اتحاد مميز وقادر على تجاوز كافة الصعاب، وتنظيم المسابقات الرسمية من أجل استمرار الحياة الرياضية في محافظات غزة، رغم الحصار والعدوان الإسرائيلي في نوفمبر الماضي الذي نال من الملاعب الرئيسية في غزة واستهدف ملعبي فلسطين واليرموك بالدمار، وشكر جهود الاتحاد التي لم يثنها العدوان الإسرائيلي بل استكملت البطولات الرسمية ورسمت لوحة جميلة من الوحدة الرياضية والتعاون الإيجابي بين جميع أطياف الشعب الفلسطيني.

يذكر أن مباريات اليوم أسفرت عن فوز شباب رفح على الشاطئ بهدفين نظيفين في الجولة الـ(22) والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى (45) نقطة، بينما نال شباب خان يونس لقب الوصيف بعدما حقق الفوز على غزة الرياضي (4/2)، ليصبح رصيد الفريق (44) نقطة.

وبدورها قدمت النائب نعيمة الشيخ علي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية بأصدق وأحر التهاني القلبية للإخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي ولاعبي النادي وأعضاءه بمناسبة فوزه ببطولة الدوري العام بكرة القدم في المحافظات الجنوبية 2012-2013

وأشادت النائب نعيمة الشيخ علي في بيان صحفي صادر عن مكتبها مساء اليوم السبت بنادي شباب رفح الرياضي وبمسيرته الوطنية والرياضية عبر سنوات طويلة منذ تأسيسه حيث مثل فلسطين في أكثر من محفل عربي .

وأكدت النائب نعيمة الشيخ علي على ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية من خلال كل الجهات الرسمية والشعبية ومساندة الأندية الرياضية الأمر الذي من شانه الارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر