الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 23:08
آخر تحديث: منذ دقيقة
ابراهيم المدهون .. يكُتب
الزعيم ... يتوج ببطولة الكبار
السبت, 15 يونيو 2013 - 23:28 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 6 أيام و 11 ساعة و 39 دقيقة )

فرحة كبير لنجوم شباب رفح

    روابط ذات صلة

  1. إصابة مدافع شباب رفح
  2. شباب الزوايدة يخوض لقاءين وديين أمام بطل الدوري والكأس
  3. وشاح يرحل عن شباب رفح
  4. خدمات رفح يضم لاعب الزعيم
  5. بدوان يخوض تجربة جديدة بالدوري الممتاز
  6. هنية يستقبل وفداً من شباب رفح
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح


غزة – بقلم – إبراهيم يوسف المدهون

من القلب تنبع أجمل العبارات ... و شلال من الحب ينهمر من قطرات لساني .. و حروف من نور أبت إلا أن تخرج لتبارك لنادي شباب رفح و مجلس إدارة النادي و الجهازين الفني و الإداري و لجماهير رفح.

شباب رفح هو زعيم الأندية الفلسطينية فعلا لا قولا , هو زعيم بانجازاته المحلية و بإمكاناته الفنية قديماً و حديثاً , استطاع طوال تاريخه أن يكون الرقم الصعب الذي لا يمكن إن يتجاوزه أحد.

لقد شكلت جماهير الأزرق لوحه فنية رائعة في دعم و مؤازرة و مساندة ناديها طوال الموسم .

فكان الموعد و الكلمة و الانتصار و الفرحة على ملعب رفح البلدي .

استطاع شباب رفح الفوز على ضيفه فريق خدمات الشاطئ في الأسبوع الأخير أسبوع الحسم من بطولة الدوري الممتاز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بعد عصر يوم السبت الموافق 15 – 6 – 2013 م بملعب البلدي بمدينة رفح .

وبذلك أحرز فريق شباب رفح رسمياً درع بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه لأندية الدرجة الممتازة محافظات الجنوب 2012 – 2013 م .

عرفت مدينة رفح أجواء الفرحة التي أطلقها جمهور الزعيم , و حولها بسرعة من داخل الملعب إلى الساحات و الشوارع احتفالا بالبطولة الأولي لكرة القدم .

و أخذت أعداد الجماهير تتكاثر تدريجياً في منطقة رفح عبر الطرقات التي شهدت بدورها أجواء احتفالية كبرى بطوابير السيارات و الدراجات النارية التي تزينت بالرايات الزرقاء.

مبروك لجماهير رفح المؤازرة لفريقها طوال البطولة , مبروك لمجلس الإدارة على التتويج بالبطولة مبروك للجهازين الفني و الإداري للفريق حيث عمل على تهيئة الظروف المثالية للاعبين و حثهم على التتويج بأغلى الألقاب .مبروك للاعبي الفريق على إثبات قدراتهم بأنهم رجال المهام الصعبة , و بان البطولة لا تأتي إلا بالجهد و الالتزام و الإصرار.

و في وسط هذه الفرحة العارمة لن أنسي أن أتقدم شخصياً بالشكر إلى الإعلام المحلي على تغطية البطولة في مختلف وسائل الإعلام سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية, و أخص هنا بالذكر المواقع الالكترونية الرياضية و خاصة مواقع , الأقصى سبورت , بال جول , سام سبورت , الأقصى الرياضي ,في إنجاح فعاليات البطولة من خلال التغطية الإعلامية بشكل حيادي دون التحيز إلى أي فريق.

و أشكر كافه الجهات التي أبدت تعاونها الكبير و الدائم و خاصة رجال الأمن و وزارة الداخلية و رجال الإسعاف و وزارة الصحة المتواجدة دائما في المكان و الزمان ,و أشكر الجهة الرعاية للبطولة شركة جوال و بنك فلسطين ,و أشكر اتحاد كرة القدم الفلسطيني و لجانه الفرعية على تنظيم و نجاح البطولة , و أشكر جميع روابط مشجعي الأندية الفلسطينية على تشجيعهم المثالي ومؤازرة فرقهم و الوقوف بجانبهم في حال الإخفاقات و تشجيعهم في النهوض من جديد.

و إذا نسيت أن أذكر أي جهة شاركت في إنجاح البطولة فيكون بدون قصد .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر