الأحد, 18 أغسطس 2019 - 01:56
آخر تحديث: منذ ساعتين و دقيقة
مهما كلفنى الأمر !
مصعب أبو سالم : لن أتراجع عن قرارى بـمغادرة أهلى الخليل
الثلاثاء, 18 يونيو 2013 - 04:29 ( منذ 6 سنوات و شهر و 4 أسابيع و يوم و 22 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كأس ابو عمار :فوز الاهلي وبلاطة وتعادل السموع والبيرة
  2. سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
  3. الأهلي الخليلي ... فلسطيني بفكر عالمي
  4. أهلي الخليل يتخطى العربي الصفافي بثلاثية نظيفة
  5. لنكن مع المارد الاهلاوي والغزلان ... ومجابهة التحدي
  6. أهلي الخليل يتعادل مع سانتاكروز التشيلي
  7. عدسة .. أشرف عابد : الامعرى واهلى الخليل
  8. فريق فلسطيني يحلم بالتأهل الى كأس الاتحاد الاسيوي مع مدرب ايطالي
  9. بعثة أهلي الخليل تصل الاراضي الايطالية..


بال جول - بهاء الحسينى


قرر مصعب أبو سالم لاعب خط وسط النادي الاهلي الخليلى والمنتخب الوطني الفلسطيني للشباب " انهاء مسيرته الكروية مع فريقه بعد اللعب لصفوفه لعامين على التوالي حقق فيها بطاقة الصعود الى دوري المحترفين والوصول الى المربع الذهبي لكأس فلسطين والبقاء ضمن اندية دوري المحترفين .

وقال الموهوب " أبو سالم " في حديث خاص لـ PalGoal.com أهلى الخليل نادي عريق تشرفت بالدفاع عن ألوانه وشهد بداية انطلاقى نحو محطات النجاح ولعبت أجمل موسمين في مسيرتى الكروية لافتاً للنتائج الايجابية التى حققها مع القلعة الحمراء .

وأكد بأن قراره بإنهاء مشواره مع الاهلى يعد الثانى بعدما أقر في وقت سابق مغادرته للقلعة الحمراء لأسباب خاصه به مع ادارة الفريق .

وتابع : " عندما اتخذت القرار الأول في مغادرتي للنادي الاهلي لم يحصل أي اتفاق ولكن بقيت الامور معلقة لوقت اخر الى حين جلستي مع ادارة الفريق " .

وحول الأسباب الرئيسية التي قادت " ابو سالم " لإعلانه انهاء علاقته بناديه ، أجاب : " لم اتوصل الى اتفاق مع مجلس الإدارة الذى لم يلب مطالبى بالاضافة الى اسباب مالية وإدارية و اخرى لا يمكن الافصاح عنها في الوقت الحالي .

وكشف النجم " ابو سالم " تلقيه عدة عروض من اندية المحترفين مفضلاً عدم الإعلان عنها الى حين التوقيع بشكل رسمي وأنه لا يفكر في الوقت الحالي بالاحتراف الخارجي .

" PalGoal.com " وجه لأبو سالم سؤالاً حول امكانية البقاء في النادي الاهلي اذا تم اتفاق جديد فقال : " لا يوجد امكانية للبقاء لأسباب خاصة ولن اتراجع عن قرار المغادرة حتى لو كلفنى ذلك ترك ممارسة كرة القدم " .

وفي الختام ابرق اللاعب برسالة شكر ، قائلاً : " أشكر كل من وقف بجانبي في الفترة التي امضيتها مع الاهلي ..واتمنى للنادي الاهلي خاصة التوفيق في الموسم القادم والصعود الى منصات التتويج " .

الجدير بالذكر بأن مصعب أبو سالم يبلغ من العمر 20 عاماً ويعتبر من المواهب الكروية الفلسطينية ومثل المنتخب الوطني للشباب في اخر مشاركته الخارجية .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر