السبت, 18 يناير 2020 - 09:05
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 5 دقائق
" ليث خروب وحجيجى " ينضمان الى مؤسسة البيرة
الخميس, 04 يوليو 2013 - 19:20 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و 10 ساعات و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني
  3. محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
  4. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  5. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  6. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

الناطق الإعلامي لمؤسسة شباب البيرة - محمود قراقرة


نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب " نصر سمير حجيجي " إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد كأولى تعاقدات القلعة البيراوية لهذا الصيف، حيث وقع الوافد الجديد على عقد يمتد لـ 4 سنوات مع البيرة.

اللاعب نصر عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " توقيعي على كشوفات البيرة جاء بعد تفكير ودراسة عروض عديدة .. وأنا على ثقة بأنني اخترت الوجهة الأفضل والخيار الأميز .. فمؤسسة البيرة فريق تاريخي كبير .. قدم الكثير لكرة القدم الفلسطينية، وأنا سعيد بانضمامي له، وأعد كل محب للبيرة بتقديم كل ما لدي للفريق، لتقديم موسم جيد مع المؤسسة البيراوية والمنافسة على أحد الألقاب .. "

كما وتحدث المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة " جمال كامل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على القيمة العالية التي يتمتع بها اللاعب نصر، واستمرار المؤسسة في اتباع نفس النهج في التعاقدات بالبحث عن المواهب الكروية المميزة في الوطن. وتابع حديثه متحدثاً عن استمرار الجهود لإنهاء صفقات أخرى ليكون الشياطين الحمر على أعلى جاهزية لبدء الموسم الرياضي الجديد.


يذكر أن اللاعب نصر حجيجي يلعب في مركز الهجوم ، ويمتاز بالسرعة والمهارة وإجادة اللعب في أكثر من مركز ويبلغ من العمر20 عاماً، ولعب خلال الموسم المنصرم في صفوف نادي بيت لقيا في دوري الاحتراف الجزئي.

كما و نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب " ليث خروب " إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد كثاني تعاقدات القلعة البيراوية لهذا الصيف بحضور المشرف الرياضي للمؤسسة جمال كامل و المدير الإداري محمد الجيوسي.

بدوره أعرب اللاعب ليث عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " عندما علمت باهتمام البيرة بالتعاقد معي لم أفكر مرتين .. وأنا متأكد من اتخاذي القرار الصائب والوجهة الأفضل .. فاللعب بقميص نادي كبير كمؤسسة البيرة شرف لأي لاعب فلسطيني .. أؤكد على سعادتي بالانضمام للبيرة وأعد كل محبي البيرة بتقديم موسم استثنائي .. "

كما وتحدث المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة " جمال كامل " عن سعادته بإتمام هذه الصفقة، مؤكداً على أهمية هذه الصفقة للبيرة، بينما أكد المدير الإداري محمد الجيوسي عن استمرار المؤسسة في اتباع نفس النهج في استقطاب ابرز المواهب الكروية في الوطن.

يذكر أن اللاعب ليث خروب يلعب في مركز الجناح الأيمن ، ويمتاز بالسرعة والمهارة ويبلغ من العمر 22 عاماً، وهو من بلدة حبلة في محافظة قلقيلية ولعب خلال الموسم المنصرم في صفوف نادي ثقافي طولكرم وساهم معه بشكل كبير في الصعود لدوري المحترفين، كذلك لعب للمنتخب الأولمبي الفلسطيني وكان من أبرز الأوراق الرابحة للمدرب التليلي.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر