الخميس, 13 أغسطس 2020 - 06:13
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و
البيرة يتعاقد مع "مسالمة" وتجدد لـ "وهدان"
الأربعاء, 10 يوليو 2013 - 03:38 ( منذ 7 سنوات و شهر و 3 أيام و 22 ساعة و 4 دقائق )

حمزة وهدان

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني
  3. محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
  4. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  5. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  6. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

الناطق الإعلامي لمؤسسة شباب البيرة - محمود قراقرة

جدد لاعب خط وسط البيرة "حمزة وهدان" أمس عقده مع مؤسسة شباب البيرة لموسم آخر، بحضور المشرف الرياضي "جمال كامل" والمدير الإداري "محمد الجيوسي" وبذلك سيكون من المؤكد حضور وهدان مع الفريق الأحمر للموسم الرياضي القادم، حيث أكد وهدان على رغبته في البقاء في صفوف الكتيبة الحمراء رافضاً الكثير من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

ويعد اللاعب حمزة وهدان من أبرز لاعبي البيرة ويمتاز بروحه القتالية، يبلغ من العمر23 عاماً، وهو لاعب سابق للمنتخب الأولمبي الفلسطيني، وبتجديده للبيرة سيلعب موسمه الثالث مع الفرسان.

كما نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب "عمر مسالمة" إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد، ليكون المدافع مسالمة ثالث تعاقدات مؤسسة البيرة هذا الصيف.

بدوره أعرب اللاعب عمر عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " مؤسسة البيرة فريق عريق على مستوى الوطن واللعب بقميصه أمر رائع، وسأسعى بكل تأكيد إلى تقديم موسم مميز برفقة بقية اللاعبين .. "

بينما تحدث المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة " جمال كامل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على القيمة العالية التي يتمتع بها اللاعب مسالمة، متابعاً حديثه عن استمرار الجهود لإنهاء صفقات أخرى في الشق الدفاعي ليكون الفريق على أعلى جاهزية لخوض غمار الموسم الجديد.

يذكر أن اللاعب عمر مسالمة يلعب في مركز قلب الدفاع، كما باستطاعته اللعب على الرواق الأيمن وكلاعب ارتكاز أيضاً، يبلغ من العمر28 عاماً، ولعب لفريق بلدته سنجل قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي باللعب لفرق عسكر، بلاطة و هلال أريحا.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر