الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 16:41
آخر تحديث: منذ 5 دقائق
أربع مواجهات هامة في افتتاح منافسات كأس أبو عمار
الخميس, 11 يوليو 2013 - 21:54 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 6 ساعات و 46 دقيقة )

غزلان الجنوب بطل دورى المحترفين

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل وسلوان يحققان الانتصار الأول بكأس أبو عمار
  2. جدول مباريات دور المجموعات النهائي لبطولة كأس الشهيد أبو عمار
  3. إتحاد كرة القدم يجري قرعة كأس الشهيد أبو عمار
  4. جدول مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الشهيد أبو عمار
  5. فيديو .. أهداف الجولة الأولى لكأس الشهيد أبو عمار
  6. بالصور .. "الغزلان " و"نسور الجبل".. التعادل سيد الموقف

رام الله - رائد عمرو

تستعد فرق دوري المحترفين الفلسطيني ال12 للمشاركة في منافسات كأس ابو عمار في ختام استعداداتها قبل الانطلاق الرسمي للنسخة الرابعة من الدوري ، حيث تنطلق يوم غد الجمعة الجولة الأولى منها بمواجهات هامة لفرق شباب الظاهرية وجبل المكبر وشباب الخليل ومركز بلاطة وهلال القدس وأهلي الخليل ومؤسسة البيرة وشباب الخضر.

فيما ستستكمل منافسات الجولة الثانية يوم السبت بمواجهة واد النيص لإسلامي قلقيلية وشباب الامعري مع ثقافي طولكرم.

وسيستضيف استاد الحسين بن علي في الخليل في تمام 10:30 مساء يوم غدٍ الجمعة احد ابرز المواجهات بين بطل النسخة الماضية من الدوري شباب الظاهرية وصاحب المركز الرابع جبل المكبر في مواجهة وصفها المحللون انها ستضع الشارع الرياضي الفلسطيني في الصورة الحقيقة لاستعدادات الفريقين خلال الفترة الماضية خصوصا بعد التعاقدات الجديدة والتغيرات في الأجهزة الفنية لها.

أما شباب الخليل صاحب المركز الثالث فسيكون الآخر على موعد مع شباب بلاطة على إستاد فيصل الحسيني في نفس التوقيت ليثبت نفسه كمنافس حقيقي على لقب الموسم المقبل من دوري المحترفين كما أعلن رئيس النادي معاوية القواسمي في وقت سابق ، فيما سيكون أمام شباب بلاطة أيضا اثبات نفسه كمنافس قوي كما عهده الشارع الرياضي بالرغم من قلة إمكانياته المادية والفنية.

وسيخوض وصيف الدوري هلال القدس مواجهة ليست سهلة أمام أهلي الخليل على استاد الخضر في نفس التوقيت السابق، الذي عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين بالإضافة الى أفضل مدرب في الدوري سعيد ابو طاهر الذي حقق أربعة القاب في ثلاثة مواسم مع شباب الظاهرية.

بينما سيكون الاختبار الأهم لفريق الخضر الذي يقوده المدرب فراس أبو رضوان لإثبات نفسه بعد الصعود الى دوري المحترفين للمرة الأولى متسلحا بكتيبة من اللاعبين المميزين الذين وقعوا على كشوفات الفريق، حيث سيواجه شباب البيرة على استاد اريحا.

بينما ستستكمل منافسات الجولة الثانية يوم السبت بنفس التوقيت بمواجهة شباب الامعري لثقافي طولكرم الصاعد لدوري المحترفين على استاد اريحا الدولي ، فيما سيلعب واد النيص امام اسلامي قلقيلية وصيف الكاس على استاد فيصل الحسيني.

وكانت قرعة البطولة قد قسمت الفرق على 3 مجموعات ، بحيث وُضع بطل الدوري ووصيفه وبطل الكأس على رأس المجموعات ، على أن يتأهل متصدرو المجموعات وصاحب مركز أفضل ثاني للدور قبل النهائي.

المجموعة الأولى : شباب الخليل - مركز بلاطة -ترجي واد النيص- إسلامي قلقيلية
المجموعة الثانية :شباب الظاهرية - جبل المكبر - مؤسسة البيرة -شباب الخضر
المجموعة الثالثة : هلال القدس -أهلي الخليل -شباب الأمعري -ثقافي طولكرم

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر