الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 17:13
آخر تحديث: منذ 10 دقائق
يواجه البيرة
" كأس أبو عمار " .. اختبار حقيقي لشباب الخضر
الخميس, 11 يوليو 2013 - 23:37 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 5 ساعات و 36 دقيقة )

جانب من تدريبات الفريق

    روابط ذات صلة

  1. العيسوية يهدر فرصة اعتلاء صدارة دوري الأولى والخضر أول الهابطين
  2. بيت صفافا يغزو شباك الخضر بخماسية في دوري "الأولى"
  3. طوباس يعتلي صدارة الأولى وأبناء القدس يعمق جراح الخضر
  4. "الخضر" يهدر الفوز أمام "طوباس" في دوري الدرجة الأولى
  5. "الخضر" و "دورا " يحتكمان للتعادل السلبي في دوري الدرجة الأولى
  6. "العبيدية" يحافظ على صدارة دوري "الأولى" بفوزه على "الخضر" بهدف يتيم
  7. الظاهرية 3-0 الخضر (دوري المحترفين)
  8. أهداف الخضر 3 - 0 البيرة (المحترفين)
  9. هدف شباب الخضر 1-0 ثقافي طولكرم (المحترفين)
  10. اجتماع التوافق لتشكيل ادارة جديدة
  11. هلال القدس ( 1 ) : ( 1 ) شباب الخضر
  12. كأس فلسطين.. اهلى الخليل ( 4 ) : ( 2 ) الخضر

كتب : سلطان عدوان

ستكون بطولة كأس أبوعمار بمثابة اختبار حقيقي لفريق شباب الخضر الوافد الجديد لدوري المحترفين، والذي يخوض فعاليات المسابقة ضمن مجموعة قوية تضم الظاهرية والبيرة وجبل المكبر.

الفريق أمام فرصة حقيقية لإثبات جدارته بالصعود إلى مصاف الكبار وخلق نوع من الانسجام بين الوافدين الجدد وتركيبة لاعبيه الاساسية، وهذا ما صرح به مديره الفني فراس أبورضوان لـ "أيام الملاعب"، حيث قال "البرنامج التدريبي يتم وفق ما هومخطط له وننتظر بطولة كأس أبوعمار التي نعتبرها بمثابة فترة إعداد وتحضير مهم لوضع المؤشرات النهائية التي نستند عليها مستقبلاً من الناحية الفنية".

وقد أثبت شباب الخضر كما ذكرنا في تقارير سابقة أنه عاقد العزم على مواصلة المشوار الذي بدأه في دوري الدرجة الأولى وحجز خلاله مقعداً في دوري الأضواء بعد أن قدم عروضاً قوية قادته للعب مع الأقوياء، وهذا ما يسعى لتأكيده في المواجهة التي يخوضها اليوم أمام فرسان البيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

المؤشرات تدل على أن الخضر سيكون منافساً شرساً لفرق المجموعة، وما أكده مديره الفني بأن الفريق لن يكون ضيف شرف على دوري المحترفين سينطبق أيضاً على كأس أبوعمار، وإن كانت إستعدادية لكل الفرق المشاركة، لكن الوصول الى مراكز متقدمة فيها سيرفع من الروح المعنوية للاعبين وسينعكس ايجابياً على مشواره مستقبلاً.

ولنذكر بأن الفريق أعلن رسمياً تعاقده مع الحارس مجدي خلايلة وهوجدير أن يحمى شباكه، بعد أن أثبت جدارته الموسم المنصرم مع جبل المكبر وبات مطمعاً للعديد من الأندية، فضلاً عن ضم اللاعب كامل جبارين الذي يعتبر صمام أمان للقوة الدفاعية، الى جانب الأجنحة الطائرة المتمثلة في موسى أبوجزر وحازم الرخاوي.

كما انه نجح بضم محمد جمال ومحمد خويص ليشكلان اضافة قوية مساندة للقوة الهجومية الموجودة وهوالسلاح الذي يعول عليه أي مدير فني.

هذه الصفقات تحسب دون أدنى شك لمجلس ادارة نادي شباب الخضر برئاسة خليل العموري الذي يسعى لوصول الفريق إلى مستويات متقدمة تجيد التنافس مع الكبار بنكهة طموح مشروعة، فهل يتحقق ذلك؟!.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر