الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 14:23
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 17 دقيقة
أسرة أهلي الخليل تكرم شركة مجوهرات القواسمي
الجمعة, 12 يوليو 2013 - 16:11 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و أسبوع و يوم و 16 ساعة و 11 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كأس ابو عمار :فوز الاهلي وبلاطة وتعادل السموع والبيرة
  2. سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
  3. الأهلي الخليلي ... فلسطيني بفكر عالمي
  4. أهلي الخليل يتخطى العربي الصفافي بثلاثية نظيفة
  5. لنكن مع المارد الاهلاوي والغزلان ... ومجابهة التحدي
  6. أهلي الخليل يتعادل مع سانتاكروز التشيلي
  7. عدسة .. أشرف عابد : الامعرى واهلى الخليل
  8. فريق فلسطيني يحلم بالتأهل الى كأس الاتحاد الاسيوي مع مدرب ايطالي
  9. بعثة أهلي الخليل تصل الاراضي الايطالية..


الخليل – الناطق الإعلامي للأهلي سامر الشعراوي



قام وفد أسرة نادي أهلي الخليل الرياضي يمثله عضو الهيئة الإدارية عاصم الجعبة و سكرتير اللجنة الرياضية د . شادي دويك و الناطق الإعلامي للنادي سامر الشعراوي يوم أمس بزيارة مقر " شركة مجوهرات القواسمي " في مدينة الخليل ، و كان في إستقبال الوفد الأهلاوي كل من : د . محمد غازي القواسمي و المهندس قاسم غازي القواسمي و علاء القواسمي .

و تناول الطرفان الحديث البناء لدعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام و الخليلية بشكل خاص و أثنى القواسمي إخوان على الأداء الرائع و المميز لمؤسسة النادي الأهلي للحفاظ على أبناء محافظة الخليل و تكوين ما نسبته 80 % من الفريق الأول المشارك بدوري المحترفين من اللاعبين الخلايلة ، بمعنى أن فريق أهلي الخليل بكرة القدم يهتم بشكل رئيسي بأبناء محافظة الخليل تطبيقا للمثل القائل ( ما بحرث الأرض إلا رجالها ) ومن هذا المنطلق نحن في شركة مجوهرات القواسمي ندعم ماديا و معنويا الفريق الذي يهتم بأبناء خليل الرحمن لأن محافظة الخليل تحتاج منا أكثر من ذلك .

من جهته عبر د . دويك عن سعادته البالغة للفكر الرياضي المنطقي لشركة مجوهرات القواسمي بدعم النادي الأهلي صاحب لقب " أفضل فريق متطور " الموسم الماضي و ذلك بفضل لاعبي أبناء الخليل الغيورين على مصلحة بلدهم و ناديهم و قدم درع تذكاري للشركة و قال : و نحن كأسرة الأهلي الخليلي و بعد التعاقد مع المدرب القدير سعيد أبو الطاهر سنعمل بهمتكم و نفسكم الى الوصول الى منصات التتويج و نسعد الجماهير الخليلية و الأهلاوية

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر