الخميس, 15 إبريل 2021 - 19:14
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 31 دقيقة
كأس السوبر .. المهر غال و ليلة الزفاف الجمعة
من يلبس خاتم الذهب .. شباب رفح أم الجمعية الاسلامية ؟
الأربعاء, 28 أغسطس 2013 - 14:08 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 9 ساعات و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خليفة : الصدارة تضع الزعيم نحو اللقب الثالث
  2. شاهد ملخص مباراة الجلاء وشباب رفح
  3. جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد الجولة العاشرة
  4. شاهد أهداف مباراة خدمات و شباب رفح
  5. ديربي رفحي ايجابي ونقطة قاتلة للشجاعية أمام الصداقة وتعادل سلبي بين البحرية والنشامى
  6. تقدم الصداقة من جديد وديربي رفح حبايب
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

بال جول - كتب ـ سلطان عدوان

يوم حاسم ينتظره عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة هوية بطل سوبر قطاع غزة عندما يلتقي فريقا شباب رفح بطل الدوري والجمعية الإسلامية بطل الكأس على ملعب المدينة الرياضية الجمعة المقبل.

ويسعى الفريقان بقوة للظفر باللقب، الذي ينظم لأول مرة، وتأكيد الحضور في سجلات الأبطال بتقديم وجبة كروية دسمة تعتلي بهما إلى أعلى الرتب، لكن مهر البطولة بالطبع غال وكرسي الزعامة لن يقبل بأكثر من قائد.

والسؤال الذي يطرح نفسه، من يلبس خاتم الذهب؟ سؤال بالطبع سيجيب عليه المستطيل الأخضر، دون أدنى شك بأن الفائز سيحقق عدة أهداف أبرزها رفع الحالة المعنوية للاعبين وإثبات القوة ودخول الموسم الجديد بثوب البطل، وهذا سيعود بشكل ايجابي على مسيرة الفريق في الدوري المقبل الذي يوصف بالأشرس.

ويبقى تحقيق المراد مرهوناً بالتوفيق من الله والانضباط والالتزام وتنفيذ التعليمات واستغلال الفرص والتعامل الجيد مع المواجهة، إلى جانب المؤازرة الجماهيرية التي تحمل كلمة السر.



الشباب الرفحي.. تأكيد الزعامة

الزعيم الرفحي يُمني النفس تحت قيادة الكابتن جمال الحولي بتزيين خزائنه بكأس جديد يمنحه دفعة قوية قبل انطلاق الدوري في السادس من الشهر المقبل.
الفرصة مهيأة أمامه لمصالحه جماهيره بعد خروجه من منافسات الكأس وتعديل مساره لدخول الموسم الجديد بمعنويات مرتفعة تعيد له هيبته وتبرق برسائل مدوية مضمونها أن الكتيبة الزرقاء خير سفير لمنصات التتويج.

ويرى الكابتن الحولي أن فريقه في جاهزية تامة لخوض اللقاء المرتقب،وأنه يخوض تدريبات جادة على أعلى مستوى بواقع خمس حصص أسبوعية لرفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين والوصول إلى التشكيلة المثالية.

أضاف أن بطل الدوري لديه القدرة على التعامل مع المناسبات الكبيرة ويمتلك كتيبة مدججة بالنجوم، لكنه أكد بأن المواجهة صعبة وخارج التوقعات.

وأكد أن الفوز في مباراة السوبر سيعود بالفائدة على مسيرة الزعيم مستقبلاً، منوهاً إلى أن الحفاظ على القمة يتطلب مضاعفة الجهود، متمنياً الظفر باللقب لتعويض الخروج من منافسات الكأس ومصالحة الجماهير.

وقال "الفريق الذي يتمتع بتركيز شديد خلال المباراة وينفذ التعليمات ويحالفه التوفيق سيتوج باللقب ونأمل أن يكون ذلك من نصيبنا باعتبارها بطولة السوبر الأولى وبالتأكيد سيكون لها طعم خاص".



الجمعية الإسلامية .. تأكيد الجدارة

على الطرف الآخر يمتلك الجمعية الإسلامية طموح مشروع لإثبات أحقيته بالمنافسة على اللقب بعد أن حل ثالثا في الدوري المنصرم وتوج ملكا على عرش كأس غزة بعد مسيرة حافلة نالت استحسان المتابعين.

الفريق قدم خلال مشواره عروضا قوية ونتائج ايجابية جعلته منافسا شرسا متماسكا تحت قيادة مديره الفني نايف عبد الهادي صاحب الخبرات والتجارب ولن يقبل بضياع الفرصة التي تتوجه بلقب يبقى محفورا في الذاكرة.

المدير الفني أكد بأن الفريق يستعد منذ أيام لمباراة السوبر ويخوض تدريبات مستمرة ليكون في الجاهزية، معترفاً بصعوبة المواجهة كونها أمام فريق عريق بحجم شباب رفح.

وأشار هو الآخر إلى أن التركيز والتوفيق عاملان مهمان لحسم اللقب، إلى جانب تنفيذ التعليمات واستغلال مواطن الضعف لدى الخصم والاستفادة من الفرص.

وأكد بان الفريق دون نفسه في سجلات الأبطال ويسعى بمسؤولية لتأكيد جدارته بالوصول إلى هذا المستوى الذي أهله للتتويج بكأس غزة، وقال "الحفاظ على الصدارة يتطلب بذل المزيد من الجهد وارتداء ثوب البطل في كل بطولة والظهور بشكل أكثر قوة".

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر