الإثنين, 13 يوليو 2020 - 08:33
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 33 دقيقة
دوري الدرجة الرابعة
فوز كبير " لليرموك " و متأخر " للتعاون "
الخميس, 29 أغسطس 2013 - 00:12 ( منذ 6 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 11 ساعة و 20 دقيقة )

المصدر .. وكالة صفا

غزة - وكالة صفا

تواصت منافسات دوري الدرجة الرابعة في قطاع غزة الأربعاء لفرعي "غزة والشمال"، والوسطى والجنوب بإقامة 5 مباريات، انتهت جميعها بفوز أحد طرفيها.

فعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة، تفوق اليرموك في دوري غزة والشمال على نظيره الزهراء بخماسية دون مقابل، علماً بأن الشوط الأول أنتهى بتقدم اليرموك بهدف محمد أبو غليون في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، أضاف أربعة أهداف عبر محمد هندم بالدقيقة 61، وسامي أبو دان في الدقيقة 63، وزين العابدين الوحيدي "هدفان" بالدقيقتين 73، و81 على التوالي، ليحقق اليرموك فوزه الثاني على التوالي في البطولة، ويتلقى الزهراء الخسارة الثانية على التوالي.

وحكم المباراة: سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمد أبو شعبان للخطوط، وسليمان أبو شريعة رابعاً.

بدوره، فاز التعاون على الوفاق بهدفين نظيفين، على ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة، سجلهما غالب الدحدوح في الدقائق الخمسة الأخيرة من عمر المباراة.

وبذلك عوض التعاون خسارته في الجولة الأولى ليحقق أول 3 نقاط في البطولة، أما الوفاق فبقي برصيد نقطة واحدة من تعادله في الجولة الأولى.

وأدار المباراة الحكام: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

وفي مباريات فرع "الوسطى والجنوب"، فاز اتحاد الزوايدة على السعادة بهدفين مقابل هدف واحد على إستاد خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة.

وسجل هدفي الزوايدة علاء أبو دحروج، وأحمد الحواجري في الدقيقتين 21، و65، على التوالي، بينما أحرز هدف السعادة جهاد شقورة بالدقيقة 68، ليحقق الزوايدة فوزه الثاني في المسابقة، ويبقى السعادة بنقطة وحيدة من تعادله الأسبوع الماضي.

وأدار اللقاء تحكيمياً: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

وشهد ملعب القادسية في رفح جنوب القطاع، فوز الريان على الوحدة بهدفين دون مقابل، سجلهما خالد المصري، ومحمد أبو زايد في الدقيقتين 13، و74 على التوالي، وشهدت المباراة طرد أحمد عيسى بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 68، ليحقق الريان فوزه الأول في البطولة، وبقي الوحدة بنقطة واحدة من تعادل الجولة الأولى.

وحكم اللقاء طاقم تحكيم مكون من: فايز عمران للساحة، وساعده خالد بدير، ونادر أبو هجرس للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

وتفوق شباب المغازي على القرارة بثلاثية لهدفين على ملعب رفح البلدي، وسجل للمغازي خليل اللي، ونسيم عابد، ومحمد غنام، فيما أحرز ثنائية القرارة محمد أبو صواوين، ومحيسن السميري.

وكان المغازي تعرض للخسارة في الجولة الأولى، أما القرارة فسقط للمرة الثانية على التوالي في فخ الهزيمة ليبقى خالي الوفاض من الرصيد.

وتولى قيادة اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده إسلام الشخريت، وإياد أبو عبيد للخطوط، وأحمد الشواف رابعاً.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر