الإثنين, 23 سبتمبر 2019 - 20:34
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 35 دقيقة
شباب الخليل .. فليتحول السوبر الى كرنفال رياضي وطني !
الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 - 00:52 ( منذ 6 سنوات و أسبوعين و 5 أيام و 7 ساعات و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  3. شباب الخليل يحقق لقب بطل الشتاء وتعادل بين بلاطة ودورا في مباراة مجنونة
  4. قمة في القاع ....وعلى القمة صراع
  5. شاهد .. حديث مدربا شباب الخليل والسويق العماني بعد نهاية المباراة
  6. العميد أطرب وأفرح والترجي تقهقر وترنح ..الهلال ينفرد بالصدارة ويطا تعود على الخسارة
  7. لقطات وأهداف مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بدورى المحترفين
  8. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  9. عدسة .. يوسف شاهين : شباب الخليل يستهل أولى لقاءاته التجريبة بفوز عريضعلى نجوم السبع
  10. شباب الخليل ( 1 ) : ( 0 ) أهلى الخليل
  11. شباب الظاهرية ( 1 ) : ( 3 ) شباب الخليل


الخليل / شبكة العميد الإعلامية

ينطلق يوم الجمعة القادم على ستاد دورا العامر الموسم الكروي الفلسطيني الجديد ، بلقاء السوبر بين الكبيرين شباب الخليل وشباب الظاهرية ، وذلك في خضم النهوض الرياضي الكبير ، الذي يقوده باعث الرياضة الفلسطينية الحديثة اللواء جبريل الرجوب ، وفي وقت تواصل فيه كرة القدم الفلسطينية نجاحاتها محليا ودوليا ، وتضع نفسها في الصف الأول للمشروع الوطني الفلسطيني الكبير .

وتعيش أسرة العميد الخليلي الحدث بوجدانها الفلسطيني الفاعل ووعيها النجيب ، على أمل ان يواصل الشباب نجاحاته ، ويفوز باللقب الثالث في غضون ثلاثة أشهر ، بعد فوزه بكأس فلسطين ، وكاس الر احل الكبير أبو عمار ، وان يواصل العميد الاطلاع بموقع هام في النضال الوطني ، الذي كان الشباب وما زال ضمن طلائعه ، التي حافظت على بقاء الوطن ، وديمومة الرياضة .

وقبل "ام المباريات " السوبر بين ممثلي المحافظة الكبرى العميد والغزلان فان أسرة شباب الخليل ، بكل مكوناتها الادارية والفنية والجماهيرية مجندة لإنجاح العرس الفلسطيني الذي لا ينتهي في ملاعبنا ، عاقدة العزم على ان تبقى فاكهة الملاعب وملح كرة القدم ومانشيت التألق ، من خلال تواجدها المكثف في المدرجات ، والتزامها الأخلاقي بأدبيات التنافس ، وروح الملاعب ، التي طالما كانت ديدن هذا الجمهور الخرافي .

وتؤكد الهيئة الإدارية للعميد ممثلة برئيسها السيد معاوية القواسمي ، وأعضاء الهيئة الإدارية الأفاضل على أهمية ان يرفع التحدي في جوانبه الايجابية ، للمساهمة في تحويل ستاد دورا الكبير الى كرنفال رياضي ، يشرف الوطن المفدى ، ويرسخ الثقة ، التي توليها القيادة السياسية في القائمين على المشروع الرياضي ، آملة من الجماهير الزحف الى الملعب ، والتحلي بأعلى درجات الانضباط ، واحترام المنافسين ، ضمن المثل الرياضية الفلسطينية، التي ترعرع عليها ابناء العميد منذ تأسيسه قبل سبعين سنة .

وتهيب الهيئة الإدارية للشباب بلاعبي العميد تقديم أفضل ما لديهم من مهارات ، للمشاركة في انجاز لوحة كروية ناضجة ، تمتع الجماهير الغفيرة ، وتقنع الأشقاء والأصدقاء بان كرتنا الفلسطينية تواصل حرق المراحل ، وتسلق سلم التطور ، بما سيكون له أفضل الأثر على التفاعلات الكروية الدولية مستقبلا .

وتتوجه اسرة شباب الخليل بالتحية للقائمين على مشروعنا الكروي الناهض ، مثمنة الجهود التي يبذلها الجنود المجهولون ، وعلى أسهم الملهم اللواء جبريل الرجوب ، مؤكدة ان أبناء العميد لن يتأخروا في الاطلاع بالمهام التي توكل إليهم ، لإنجاح الحراك الرياضي الفلسطيني .

وبالنظر لكون الروح الرياضية تشكل رأسمال النجاح في الملاعب ، فان اسرة العميد تهيب بجحافل جماهير النادي العريق التحلي بالروح الرياضية العالية ، وتشجيع اللعب النظيف ، وعدم التعرض من قريب او بعيد للاعبي او جمهور المنافس الشقيق ، الذي يبقى ممثلا لمحافظتنا الكبرى ، والذي تتطلب مثلنا الرياضية ان نشيد بنجاحاته ، ونقف ورائه عندما لا يكون منافسا لفريقنا ، مع التصفيق للعروض الكروية الجميلة التي يقدمها لاعبوه ، والتفاعل مع اللقطات الإنسانية التي تصدر من جماهيره ، وعدم الانجرار وراء أي خروج عن النص قد يصدر من أشخاص يجب ان يعزلوا بين جحافل الخيرين في المدرجات .

وبالمناسبة فان أسرة الشباب تحيي القائمين على ستاد دورا العامر ، الذي يمثل درة المنشآت الرياضية في الوطن ، وأصبح قلعة للمنافسات الرياضية الكبرى ، من خلال احتضانه اهم المباريات في الدوري ، واستضافته للفرق والمنتخبات الكبرى ، وخاصة نادي برشلونة الاسباني .

وحتى تكتمل أجواء العرس الفلسطيني الكرنفالي فان أسرة الشباب – وكعادتها دائما – تفتح ذراعيها للتفاعل مع أي مبادرة خيرة ، تهدف الى تحسين الأداء في الملعب والمدرجات ، وقبل وبعد المباراة ، كما ان رابطة المشجعين لن تتأخر عن التجاوب مع أي جهد يهدف الى خروج المباراة بشكل يليق بسمعة هذا الشعب المناضل .

وفي الختام فان أسرة شباب الخليل تتمنى ان يتعامل الجميع مع الحدث بحيادية ومهنية ، وان يرتقي الجميع الى مستوى المسؤولية الوطنية ، التي تتطلب انضباطية في التعامل مع الجميع ، وعدم الانحياز لطرف على حساب اخر ، على اعتبار ان الفريقين يمثلان واجهة الكرة الفلسطينية ، بما نالا من ألقاب في مختلف المنافسات ، وبما يضمان من نجوم يشار إليهم بالبنان .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر