الجمعة, 23 يونيو 2017 - 23:48
آخر تحديث: منذ 19 ساعة و 34 دقيقة
طارق أبو غنيمة ... إيقونة العميد
    أسامة فلفل
    الإثنين, 16 سبتمبر 2013 - 22:35 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 6 أيام و 8 ساعات و 42 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد



الجينات الوراثية للرياضة الفلسطينية تؤكد أن نادي غزة الرياضي عميد أندية فلسطين كان ولازال وسيبقى مركز إشعاع حضاري للرياضة الفلسطينية حيث الشواهد والوثائق التاريخية تكشف عن نفسها وتعزز من شخصية العميد التاريخية التي تعود جذورها للعام 1934م.

والعميد كما أسلفت القول ليس مؤسسة عادية بل هو مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية شبابية وطنية تعتبر رافدا أساسيا للوطن والمنظومة الرياضية في شتى المجالات والعلوم والرياضة.

فمن الطبيعي أن يلمع نجوم وتستطع نجومية كواكب كبيرة من الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

اليوم اللاعب الفذ والموهبة الكروية طارق أبو غنيمة ، غنيمة العميد حديث الساعة وشاغل الرياضيين والإعلاميين والمهتمين بالشؤون الرياضية ولاسيما كرة القدم في القطاع، فهو لاعب صلب البنية وقناص ماهر يمتلك إمكانيات وقدرات عالية في المراوغة وعملية اختراق الخطوط والتقدم والهروب من الرقابة ويعتبر جلاد لحراس المرمى نظرا لقوة قذائفه الصاروخية التي لا تصد ولا ترد, إلى جانب ذلك يجيد اللعب بكلتا قدميه ويتميز أيضا في الارتقاء العالي في الضربات الركنية.

حيث ظهرت نجومية اللاعب طارق أبو غنيمة في لقاء البارحة أمام نادي اتحاد الشجاعية حيث كان للجوهرة البيضاء طارق أبو غنيمة القول الفصل في إشعال حماس الجماهير الغفيرة في ملعب الشعب ، ملعب اليرموك بعد تسجيله هدف الرياضي المبكر في مرمى الشجاعية.

هذا اللاعب الفنان سحر الجماهير من عشاق الكرة المستديرة في القطاع بعد أن شد إليه الأنظار بألعابه الساحرة وتمريرا ته المتقنة وأهدافه الجميلة التي تطرب الجماهير ولا أبالغ لو قلت بأن هناك قاسماً مشتركاً بين اللاعب طارق والجنرال العكاوي صاحب الموهبة الغير طبيعية والمتخصص في قنص الأهداف الذهبية وتحريك جموع الجماهير في المدرجات والملاعب الرياضية فكلاهما لاعب فنان يتمتع بموهبة عالية وعقلية كروية وكلا منهما يصنع الألعاب الجميلة ويحقق الأهداف الساحرة التي لا يتوقعها أحد ولا ننسي أن غنيمة العميد طارق أبو غنيمة ملك عمليات الاختراق لحصون المدافعين وهو مهاجم ماهر وموهوب والحقيقة التي يجب أن تقال أن وجود طارق بفريق متناسق الخطوط يمتلك عناصر فاعلة ومؤثرة في كتيبة مقاتلين يتمتعون بروح قتالية عالية يحملون مشاعل الأمل لجماهير العميد وانتمائهم المتأصل ونبل أخلاقهم سوف يمنح العميد نادي غزة الرياضي فرصة قوية على المنافسة على لقب بطولة الدوري العام.

اليوم النجم الواعد طارق أبو غنيمة يبحث لخطف الأضواء لإثبات وجوده باعتبار أن العميد يعول عليه أن يكون مع كتيبة صقور الفريق قادرين على مواصلة مسلسل الانتصارات.

ختاما ...

طارق الواعد أصبح متخصص في تسجل الأهداف وانتشال فريقه في أكثر من مرة من مطب الخسارة مؤدياً ما عليه بكل مهارة وفن , كما أن نجوميته قد أثارت جدلاً واسعا حول تأخر ضمة لصفوف المنتخب الأولمبي.

بروز طارق اليوم كنجم كبير في لقاء الشجاعية يعطي مؤشرا أن العميد لديه مخزون استراتيجي كبير من النجوم الواعدة التي ينتظرها مستقبل باهر




  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر