الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 07:47
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 48 دقيقة
زيارة ناجحة لأشبال أهلي الخليل إالى الأردن
الثلاثاء, 17 سبتمبر 2013 - 23:48 ( منذ 5 سنوات و 11 شهر و 6 ساعات و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كأس ابو عمار :فوز الاهلي وبلاطة وتعادل السموع والبيرة
  2. سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
  3. الأهلي الخليلي ... فلسطيني بفكر عالمي
  4. أهلي الخليل يتخطى العربي الصفافي بثلاثية نظيفة
  5. لنكن مع المارد الاهلاوي والغزلان ... ومجابهة التحدي
  6. أهلي الخليل يتعادل مع سانتاكروز التشيلي
  7. عدسة .. أشرف عابد : الامعرى واهلى الخليل
  8. فريق فلسطيني يحلم بالتأهل الى كأس الاتحاد الاسيوي مع مدرب ايطالي
  9. بعثة أهلي الخليل تصل الاراضي الايطالية..

الخليل - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي

ضمن فعاليات و نشاطات أكاديمة المرح - أهلي الخليل قام وفد من الأكاديمية بزيارة الى العاصمة الأردنية عمان قبل ايام لعمل معسكر تدريبي تحضيرا للإستحقاقات القادمة و كان برنامج الزيارة على النحو التالي :

اليوم الأول /

تم استقبال الفريق من ممثل نادي الرمثا الكابتن احمد درزي وكان من المقرر ان تكون مباراة مع اكاديمية برشلونة وللاسف تم تهميش الفريق بعد وصولنا الى الاردن حيث تم استبدال المباراة مع نادي الصريح على ملعب اليرموك وكان في استقبالنا في جامعة اليرموك عميد كلية الرياضة د. فايز ابو عريضة وتم تبادل الدروع التذكارية، وتابع المباراة د. ابو عريضة مع الهيئة الادارية من نادي الصريح وانتهت المباراة لصالح الأهلي الخليلي 3 / صفر حيث سجل الاهداف حمادة الجعبري هدفين ومجاهد الدودة هدف وبرز باللقاء اللاعب بلال الشريف صهيب الجعبري ومحمود السلايمة وفراس الشريف.

في اليوم الثاني تم استضافتنا من مؤسسة دار الايمان مع جولة داخل عمان، ومن ثم الى مباراة الوحدات في ملعب النادي الاهلي الأردني في مجمع غمدان وكان في استقبالنا من الهيئة الادارية من نادي الوحدات الكابتن القدير عزت حمزة وتم تبادل الدروع التذكارية بالاضاقة الى الطاقم الفني حيث شهدت المباراة من دقائقها الاولى الندية والاثارة والرجولة والقتال خلال مجريات اللقاء، بشهادة الكابتن عزت حمزة ومدير الفئات العمرية الكابتن ناصر حسان ،علما بان فريق الوحدات حصل على عدة بطولات وحصل على اخر بطولة دون ان يدخل مرماه اي هدف مقابل 75 هدف في الدوري، علما ان 8 لاعبين يمثلون المتتخب الاردني من لاعبيهم، وانتهت المباراة بنتيجة 5/ صفر لصالح الوحدات. ويذكر ان في بداية الشوط الاول اصيب الحارس الاساسي وثلاث لاعبين من فريق الاكاديمية، وبرز باللقاء نور زلوم و منتصر الجعبري وحمادة الجعبري و اسامة الشريف.

في اليوم الثالث تم استقبالنا من السيد عبد الحليم سمارة رئيس نادي الرمثا وطاقم من الهيئة الادارية والفنية، حيث كانت المبارة على ملعب نادي الرمثا واستطاع فريق الاكاديمية مجاراة الفريق الاردني خلال المباراة وسجل الاهداف حمادة الجعبري ومجاهد الدودة وانتهى اللقاء بفوز نادي الرمثا 3/2 علما انه تم انهاء المباراة قبل الوقت الاصلي بعشرة دقائق بطلب من مدرب فريق الرمثا. برز باللقاء محمد طارق الجعبري ومحمد بدوي و منتصر الجعبري، وبعد نهاية المباراة تم استضفتنا في مقر نادي الرمثا وتقديم وجبة عشاء فاخرة للجميع وتم تبادل الدروع التذكارية، وتم اجتماع من الهيئة الادارية برئاسة السيد رئيس النادي عبد الحليم سمارة والهيئة الادارية لنادي الرمثا للتشاور بالخطط المستقبلية.
وتم صباح نفس اليوم تدريب مشترك مع اكاديمية ارابلا.

اليوم الرابع والخامس كان من المقرر ان تكون مباراة مع النادي الفيصلي وتم الغاء المباراة لامر طارئ خاص بهم، وبناءً عليه توجهنا الى مدينة العقبة لجولة ترفيهية وسياحية،
يذكر ان البعثة قد التقت بالمدرب اللبناني الكابتن محمد هادي مدرب نادي الشباب العربي / بيروت حيث كان من المقرر ان يتم استضافة الفريق في لبنان لعمل معسكر تدريبي وتم تاجيلة الى وقت لاحق حيث ابدى الكابتن محمد اعجابه باداء الفريق على المستوى الذي ظهروا به والغير متوقع وابدى استعدادة لمتابعة الاستضافة خلال الفترة القادمة، كما ان الكابتن اجتمع في اكثر من لقاء مع اللاعبين واوضح لهم مجريات المباريات الدولية والعالمية وكيفية التعامل مع الفرق الاوروبية، حيث تم الترتيب للمشاركة في بطولات مشتركة دولية وعالمية بالتعاون مع نادي الشباب العربي / بيروت.

تتقدم اسرة الاكاديمية بادارتها ومدربيها ولاعبيها بالشكر والتقدير الى كل من ساهم وشارك بانجاح المعسكر التدريبي ونخص بالذكر المدرب اللبناني محمد هادي والكابتن عزت حمزة وعميد رؤساء الاندية عبد الحليم سمارة ود. فايز ابو عريضة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر