الخميس, 01 أكتوبر 2020 - 03:46
آخر تحديث: منذ ساعتين و 50 دقيقة
فشل الاجتماع الفلسطيني- الإسرائيلي الثاني برعاية «فيفا»
الثلاثاء, 24 سبتمبر 2013 - 02:19 ( منذ 7 سنوات و أسبوع و 7 ساعات و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفيفا سيفرغ القيم والمبادئ الرياضية السامية من مضمونها
  2. الفعاليات الرياضية بمحافظات غزة تستهجن قرار"الفيفا" بحق اللواء الرجوب
  3. مجلس "الفيفا" يمنح سيكسوال 30 يوماً لتقديم تقريره النهائي المتعلق بحل مشكلات الكرة الفلسطينية
  4. إنفانتينو يدعم زيادة عدد المنتخبات في كأس العالم
  5. وفد رفيع المستوى من الفيفا يصل غزة
  6. سيكسويل والرجوب: حرمان الأطفال من اللعب في بيت لقيا جريمة عنصرية
  7. لجنة التحقيق في الفيفا تصل غزة



زيورخ - أ ف ب - لم يفض الاجتماع الثاني الذي عقده ممثلون عن الاتحادين الفلسطيني والإسرائيلي لكرة القدم أمس (الإثنين) في زيوريخ مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم عن نتيجة في ما يتعلق بتوقيع اتفاق بينهما لتحسين وضع كرة القدم في فلسطين.

فبعد ثلاثة أسابيع على لقائهم الأول برعاية الاتحاد الدولي على الأراضي السويسرية، اجتمع اليوم رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب ونظيره الإسرائيلي أفي لوزون على مدى ثلاث ساعات في مقر «فيفا» في زيوريخ من دون الاتفاق على بروتوكول بينهما. ولم يحدد أي تاريخ للقاء ثالث بين الطرفين.

وكان رئيس «فيفا» جوزيف سيب بلاتر قد أعلن تشكيل مجموعة عمل لإيجاد أرضية مشتركة بين الطرفين أوائل تموز (يوليو) الماضي، في أعقاب التفويض الذي أوكل إليه من الدورة الـ63 من كونغرس المنظمة العالمية في أيار (مايو) الماضي قبيل زيارته التالية للشرق الأوسط.

ودعا بلاتر إلى مجموعة العمل كلا من رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أفي لوزون ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، ونائب رئيس «فيفا» ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ورئيسي الاتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة وميشال بلاتيني.

وقامت هذه المجموعة بدرس المسائل الثنائية، ومن بينها تسهيل حركة اللاعبين والحكام والمعدات من وإلى داخل فلسطين. والهدف النهائي منها هو تحسين وضع كرة القدم في المنطقة، بحيث يتمكن الاتحاد الدولي على وجه الخصوص من تنفيذ تفويضها بتطوير والترويج للعبة بما يتفق مع لوائحه.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر