الإثنين, 21 أغسطس 2017 - 07:31
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
انتخابات العميد وليد جديد
    أسامة فلفل
    الأربعاء, 25 سبتمبر 2013 - 09:41 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 18 ساعة و 49 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد


نادي غزة الرياضي عميد الأندية الرياضية الفلسطينية كان ولازال عبر كل المحطات حامل مشعل الرياضة الفلسطينية وفي أروقته وصالاته كان ومنذ عقود طويلة يتباري الأدباء و الشعراء في حماس وطني منقطع النظير.

و" العميد " غزة الرياضي جذوره ضاربة أصولها في أعماق تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية ولطالما حلقت راياته في فضاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

انتخابات " العميد" غزة الرياضي لها خصوصية خاصة وطابع مميز والجميع يؤكد على أن الديمقراطية الحقيقية تمارس بشكل حضاري في " العميد" غزة الرياضي وبشكل ملحوظ حيث التنافس الشريف والأجواء الأخوية بعيدا عن التعصب والصراعات التي لا تخدم مسيرة الحركة الرياضية ولا الرياضة الفلسطينية ولا مسيرة غزة الرياضي.

لذلك بدأت حمى الانتخابات في غزة الرياضي تأخذ طابع التحضير والإعداد والتجهيز والعمل و الاتصالات والتنسيق والتشاور وجس النبض ولكن!!!حتى اللحظة لم تفضي الأجواء عن المرشحين بشكل علني وواضح ، وأعتقد جازما أن الساعات القليلة القادمة سوف تحمل في طياتها الصورة كاملة.

اليوم أعضاء الجمعية العمومية في نادي غزة الرياضي يتحدثون عن تجارب الإدارات السابقة وما أفرزته وعن الأعضاء الفاعلين والقيادات الشابة أي عنصر الخبرة وعنصر الشباب والتي يحتاجها النادي في هذه المرحلة لمواصلة مسيرة العطاء التي رسمها الرواد الأوائل لنادينا العظيم عبر أكثر من ثمانية عقود مضت.

حتى اللحظة لم يتسنى معرفة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة حيث هناك أسماء لامعة تؤكد عدم دخولها الانتخابات وهناك أسماء لقيادات شابة ولرياضيين مخضرمين لديهم الرغبة في خوض الانتخابات ولكن رسميا لا توجد أي أسماء على الإطلاق.

على العموم الانتخابات في نادي غزة الرياضي يجب أن تكون كما كانت على مدار السنوات الماضية صورة مشرفة للممارسة الديمقراطية الحقيقية.

ومرة أخرى ندعو الجميع داخل أسوار القلعة ومن منبع المصلحة العامة والحرص الشديد إلى التفكير وبعمق والبعد عن الحسابات الشخصية والعواطف لأن غزة الرياضي أمل ومستقبل الرياضة الفلسطينية ليظل العميد في موقع الريادة والصدارة.

نحن نريد أن يبقي غزة الرياضي التاريخ والحضارة البوصلة التي تحدد مسار النشاط الرياضي في الوطن العزيز.

نعم نريد أن يظل غزة الرياضي شراع سفينة الحركة الرياضية لنبحر في عباب البحر ونشق فجرا جديد يعيد الأمجاد لنادينا وللرياضة الفلسطينية.

ختاما....

هل تشهد الأيام القادمة صحوة وتحرك مسئول لتحقيق الوفاق والاتفاق الرياضي بين أعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس إداري قيادي قادر على تحقيق طموحات وأحلام كل الرياضيين في الوطن العزيز ونادينا غزة الرياضي؟؟؟!

أعتقد أن غزة الرياضي برجاله وأبطاله قادر على تحقيق ذلك من خلال الحوار والتشاور وعقد اللقاءات الرياضية المفتوحة وإنكار الذات وتغليب مصلحة غزة الرياضي على كل المصالح المقيتة الضيقة التي لا تخدم طموحاتنا وأمانينا

اليوم و في ظل هذه المرحلة الحرجة أحوج ما نكون إلي رص الصف و توحيد الجهد والعمل و الانصهار في بوتقة المصلحة العليا للمعلم و العميد غزة الرياضي.

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر