الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 14:07
آخر تحديث: منذ 52 دقيقة
دوري " جوال" السلوى
خدمات البريج والمغازي يُحققان العلامة الكاملة
الجمعة, 04 أكتوبر 2013 - 00:52 ( منذ 7 سنوات و 3 أسابيع و 3 أيام و 19 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير الكرة السلوية ترسم اللوحة الاجمل في قمة البريج ورفح
  2. دوري جوال السلوي: خدمات البريج يواصل انتصاراته ويهزم خدمات رفح
  3. المخضرم احمد مهنا لاعب سلة دير البلح يواصل ابداعه في الملاعب
  4. خدمات البريج وخدمات رفح في قمة الاسبوع السابع بدوري جوال لكرة السلة
  5. دوري جوال السلوي: خدمات دير البلح يهزم شباب المغازي في افتتاح الاسبوع السابع
  6. حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة ودوري جوال بغزة

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد

حقق فريق نادي خدمات البريج فوزا صعبا على خدمات دير البلح بنتيجة ( 89 ) مقابل ( 73 ) نقطة في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل في محافظة غزة ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري جوال لكرة السلة , التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة ( المحافظات الجنوبية ) .

كما تفوق خدمات المغازي على نظيره خدمات رفح في ثاني مباريات الخميس بنتيجة ( 86 ) مقابل ( 55 ) نقطة , و بهذا تستمر سلسة انتصارات خدمات المغازي و خدمات البريج حيث حقق كل منهما فوزهما الرابع على التوالي و يغردان بالصدارة دون هزائم , حيث حظيت مباريات الخميس بمتابعة جماهيرية مميزة و حضور لأعضاء إتحاد كرة السلة .

خدمات البريج ( 89 ) _ خدمات دير البلح ( 73 )

أستمر نادي خدمات البريج في انتصاراته في البطولة و أنتزع فوزا صعبا من جاره فريق خدمات دير البلح بنتيجة " 89 " مقابل " 73 " نقطة , ليضع البريج قدمه بقوة في مسيرة حفاظه على اللقب من خلال مقاسمته للصدارة مع غريمه التقليدي خدمات المغازي .

و جاءت أشواط المباراة على النحو التالي :

الربع الأول : سيطر خدمات البريج على هذا الربع بفضل التفاهم المطلق بين اللاعبين من خلال صانع ألعابه محمد الكرنز و مهارة نجمه محمد شعلان و تحركات نجمه إيهاب عقل أستطاع البريج أن ينهي هذا الربع لصالحه بنتيجة 20 / 13 .

الربع الثاني : سلة هنا و أخرى هناك لينتهي الربع لصالح دير البلح 20 / 19 تألق من دير البلح نجومه منذر ريان و يوسف زيادة و برز في هذا الربع من خدمات البريج محمد الكرنز و ايهاب عقل .

الربع الثالث : نشط خدمات دير البلح و ظهر التناسق بين خطوطه بفضل تحركات نجومه منذر ريان و زكي حجاج و يوسف المحلاوي حيث انتهى هذا الربع لصالح دير البلح 19 / 17 و برز في هذا الربع من البريج ثائر عيسى و رائد الحويحي .

الربع الرابع : بفضل خبرة لاعبي البريج و تألق نجم البريج ثائر عيسى و التناغم الذي ظهر بين لاعبيه محمد شعلان و ايهاب عقل و رائد الحويحي و من خلفهم صانع اللعب محمد الكرنز أستطاع البريج أن ينهي هذا الربع لصالحه بنتيجة 33 / 21 لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية 89 / 73 .

أدار المباراة تحكيميا / الدولي سائد حميد / سمير الشطلي / أحمد القاضي / مسجل يوسف العجلة / ميقاتي أحمد زعرب / ميقاتي 24 ثانية نضال قفة .

خدمات المغازي ( 86 ) _ خدمات رفح ( 55 )

و في المباراة الثاني واصل خدمات المغازي عروضه القوية و حقق فوزا كاسحا و سهلا على خدمات رفح بنتيجة " 86 " مقابل " 55 " نقطة , ليستمر المغازي بعروضه القوية متقاسما الصدارة مع خدمات البريج دون خسارة و جاءت أشواط المباراة كالتالي :

الربع الأول : سيطر خدمات المغازي على هذا الربع منذ البداية ووسع الفارق مبكرا بفضل تحركات نجومه أحمد مهدي و تيسير أبو شملة و قناص الثلاثيات أحمد أبو جياب و مهارة نجمه الصاعد محمد مهدي و المارد موسى موسى حيث استطاع المغازي ان ينهي هذا الربع لصالحه بنتيجة 27 / 8 .

الربع الثاني : سلة هنا و أخرى هناك و ظهرت الندية و الإثارة في هذا الربع لينتهي هذا الربع لصالح خدمات رفح 14 / 13 تألق من خدمات رفح نجومه طه جبر و محمد الهمص و برز في هذا الربع من المغازي أحمد مهدي و تيسير أبو شملة .

الربع الثالت : نشط خدمات رفح و أستطاع أن يجاري المغازي في هذا الربع لكن خبرة لاعبي المغازي و مهارتهم حسمت هذا الربع لصالحهم بنتيجة 22 / 20 حيث برز من المغازي محمد مهدي و موسى موسى و من رفح طه جبر ووائل تيم .

الربع الرابع : سيطر خدمات المغازي على هذا الربع بفضل التناغم بين لاعبيه و منسوب اللياقة البدنية الذي رجح كفة المغازي و استطاع حسم هذا الربع لصالحه بنتيجة 24 / 13 حيث برز في هذا الربع من المغازي تيسير ابو شملة و أحمد مهدي.

أدار المباراة تحكيميا / الدولي باسل كرون / محمد سكيك / رمزي البرعي / مسجل سامي البحيصي / ميقاتي محمد العالول / ميقاتي 24 ثانية تامر قشطة .

مبارايات الإثنين .

تستمر فعاليات بطولة دوري جوال لكرة السلة من خلال لقاءين يوم الاثنين القادم الموافق 7 / 10 / 2013 , سيجمع الأول نادي إتحاد دير البلح و نادي غزة الرياضي في تمام الساعة الخامسة مساءا بينما اللقاء الثاني حسم إداريا لنادي خدمات جباليا على خدمات الشاطئ بفضل انسحاب الأخير و ستقام مباراة الإثنين على صالة الشهيد ابو يوسف النجار في محافظة خان يونس .











  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر