الخميس, 23 نوفمبر 2017 - 01:55
آخر تحديث: منذ ساعة و53 دقيقة
اللجنة الرياضية بمدرسة دير البلح الإعدادية"ب" تختتم بطولة كروية
الجمعة, 04 أكتوبر 2013 - 18:37 ( منذ 4 سنوات و شهر و أسبوعين و 4 أيام و 20 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الشريف والنجار ابطال ضاحية الخليل المدرسية
  2. مدرسة نظيرة تفوز ببطولة كرة اليد في الخليل
  3. مدارس وكالة الغوث تنــثر الابــداع فى مهرجان رواد الـغد الرياضي
  4. مديرية شرق خانيونس تختتم بطولتها السلوية
  5. الإدارة العامة للنشاطات الطلابية تعقد اجتماعا لمشرفي و مشرفات النشاط الرياضي في مدرسة يوسف عودة في قلقيلية
  6. النجاح الكبير يغلف فعاليات ماراثون يوم الطفل العالمي بمدارس وكالة الغوث
  7. عدسة سعيد الكيلانى .. ماراثون يوم الطفل العالمي لمدارس وكالة الغوث
  8. عدسة .. سرحان حسن : مدارس وكالة الغوث تنــثر الابــداع فى مهرجان رواد الـغد الرياضي

دير البلح – الناطق الإعلامي محـمـد زقــوت

توج فريق الصف التاسع"1" بطلا لبطولة دوري كرة القدم لمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية (ب) للاجئين، وذلك بعد فوزه المثير على نظيره فريق الصف التاسع "3" بهدفين مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب مدرسة دير البلح الإعدادية"ب".

وأقيمت المباراة النهائية وسط حضور حاشد تقدمهم الدكتور إبراهيم عواد مدير المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى ، والدكتور تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث في قطاع غزة، والأستاذ عيسي أبو سلمية مدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب"،والمدير المساعد الأستاذ جمال تمراز والأستاذ أحمد البحيصي رئيس جمعية الصلاح،ومنسق المبادرة في المدرسة الأستاذ عبد السلام تمراز إلى جانب عدد من المجتمع المحلى و أولياء الأمور ومجلس الآباء والمدرسين والطلاب الذين ملأوا جنبات الملعب.

وبدأت مراسم المباراة النهائية للبطولة التي أشرف على تنظيمها اللجنة الرياضية بالمدرسة، بكلمة ترحيبية ألقاها مدير المدرسة عيسي أبو سلمية الذي رحب بمدير المنطقة التعليمية د. إبراهيم عواد و مشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد وكافة الحضور من الشخصيات وأولياء الأمور.

وأشار أبو سلمية إلى أن مدرسته أخذت على عاتقها ضرورة ايلاء النشاط الرياضي أهمية كبرى لما له من دور كبير في تنمية الطلاب، معربا عن ثقته باللجنة الرياضية في المدرسة التي لا تكل ولا تمل في تنفيذ المزيد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

أما الدكتور تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بقطاع غزة، فقد حيا جهود مدرسة دير البلح الإعدادية "ب" في الاهتمام بالنشاط الرياضي ، مقدما شكره لمدير المدرسة ولكافة أعضاء اللجنة الرياضية والمدرسين.

وأكد عبد الجواد أن مدرسة دير البلح من أكثر المدارس نشاطا وديناميكية في تنفيذ واحتضان الأنشطة الرياضية المختلفة، علاوة على ترحيبها الدائم باستضافة أي نشاط رياضي آخر على مستوى قطاع غزة.

بدوره، حيا الدكتور إبراهيم عواد مدير المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى، جهود مدرسة دير البلح الإعدادية "ب"، ولجنتها الرياضية وخص بالشكر مدرس التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ محمد زقوت، معربا عن سعادته بهذا النشاط الرياضي الملحوظ.

وأعرب عواد عن أمانيه بأن تحذو كافة المدارس في المنطقة حذو مدرسة دير البلح الإعدادية "ب" في الاهتمام بالنشاط الرياضي وإعطاءه كافة التسهيلات والإمكانيات من أجل إنجاحه.

وحظيت المباراة النهائية بتشجيع كبير من كافة الحاضرين، وتفاعل ملحوظ من قبل الطلاب الذين ظلوا طوال أطوار المباراة يشجعون الفريقين.

فقد تمكن فريق الفصل التاسع "1" من خطف الفوز بهدفين نظيفين، وذلك خلافا لأحداث المباراة التي كانت تميل كفتها لمصلحة التاسع "3"وفعل التاسع "3 "كل شيء في عالم الكرة دون تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي نجح فيه التاسع "1" وخطف الفوز بهدفين دون رد سجلهما اللاعب محمد عبد العال في الشوط الأول وخطف اللاعب أمير أبو شنب هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني بعد أن تعرض فريقه لضغط كبير وكرات ضائعة وعدم توفيق من لاعبي فريق التاسع"3" وخاصة اللاعب خليل أبو غزة واللاعب عبد الله نوفل الغير موفقين فابتسمت المباراة لفريق التاسع"1" وتوج بلقب البطولة .


وعقب ختام المباراة، أجريت مراسم توزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين، حيث قام مدير المنطقة التعليمية د. إبراهيم عواد ومشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد ومدير المدرسة الأستاذ عيسى أبو سلمية بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وحصل التاسع "1"على كأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين نال التاسع "3" درع المركز الثاني و الميداليات الفضية.

وعلى صعيد الجوائز الأخرى، فقد فاز اللاعب محمد عبد العال من صف التاسع"1" بجائزة أفضل لاعب، واللاعب سليمان المبحوح من صف التاسع "1" بجائزة أفضل حارس مرمى، كما توج اللاعب أكرم أبو عتيق من صف الثامن"2" بجائزة هداف البطولة.
.
وكرمت اللجنة الرياضية في المدرسة مدير المدرسة الأستاذ عيسى أبو سلمية والمدير المساعد الأستاذ جمال تمراز ومنسق والمبادرة الأستاذ عبد السلام تمراز والأستاذ محمد الفليت لدورهم الكبير في إنجاح البطولة .

يذكر أن البطولة أشرف عليها اللجنة الرياضية في المدرسة وهم مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد زقوت،والأستاذ خالد المشارفة ,والأستاذ محمد الفليت,والأستاذ عماد ظاهر,والأستاذ عبد السلام تمراز,والأستاذ اشرف أبو صبرة.













  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر